بنشيخة يقترب من التعاقد مع فريق البوغاز في ثالث تجربة بالمغرب


أخر تحديث : الأربعاء 27 مايو 2015 - 11:18 صباحًا
بنشيخة يقترب من التعاقد مع فريق البوغاز في ثالث تجربة بالمغرب

تعاقد إتحاد طنجة، مع المدافع الكاميروني سيدريك دجوغو، ومواطنه المهاجم برييس أوونا، واللذان سيعززان التركيبة البشرية لفريق ممثل البوغاز، خلال منافسات النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، وأيضا كأس العرش، بعد بلوغ دور سدس عشر النهاية، حيث تجاوز في الدور الثالث بلدية الخميسات، بهدفين دون مقابل، ومدة ارتباطهما بلغت ثلاثة مواسم، حيث تم تقديمها في ندوة صحفية، توجت بتوقيع اتفاقية شراكة مع نادي كوتون سبور الكاميروني، في خطوة إيجابية الغرض منها تبادل الخبرات، وأيضا اللاعبين.
ويعد سيدريك دجوغو، البالغ من العمر 22 سنة، من أبرز مدافعي نادي كوتون سبور الكاميروني، بدليل أنه جاور منتخب “الأسود غير المروضة” في نهائيات كأس العالم الذي أقيمت الصيف الماضي بالبرازيل، وأيضا في نهائيات النسخة الثلاثين لكأس إفريقيا للأمم التي التأمت بغينيا الاستوائية، منتصف يناير المنصرم، أما المهاجم برييس أوونا، 26 عاما، فقد أحرز بعد نهاية مرحلة ذهاب الموسم الجاري، 14 هدفا، بقميص نادي نيو ستار الكاميروني، علما أنه احترف في وقت سابق بالدوري السويسري، في انتظار تحويل العقود المبدئية إلى رسمية مع بكر الهلالي، وأسامة غريب، القادمين من الدفاع الحسني الجديدي، وعبد العالي العبوبي، من شباب أطلس خنيفرة.
من جهة أخرى، بات الجزائري عبد الحق بنشيخة، قريبا من التعاقد مع إتحاد طنجة، في ثالث تجربة في المغرب، بعد الأولى الناجحة مع الدفاع الحسني الجديدي، والثانية الفاشلة التي لم تمهله سوى لثلاث دورات من الموسم المنتهي مؤخرا، ليغادر الرجاء البيضاوي، علما أنه أشرف على إتحاد كلباء الإماراتي، الذي اندحر للدرجة الثانية، في أعقاب احتلاله للمرتبة الأخيرة في الدوري الأول، ب 10 نقط، ورافقه عجمان، صاحب 15 نقطة، علما أنه سيحل متم هذا الأسبوع لمشاركة فارس البوغاز فرحة الصعود للبطولة الوطنية الاحترافية، تمهيدا للتوقيع الرسمي.
يشار إلى أن عزيز العامري، يبقى آخر مدرب أشرف على إتحاد طنجة، قبل اندحار فريق ممثل البوغاز لدوري الدرجة الثانية، خلال موسم (2007/2006)، بعد احتلال المرتبة 15، ب 26 نقطة، ورافقه جمعية سلا، صاحب المرتبة الأخيرة، ب 21 نقطة، حيث أتمم عمل عزيز الخياطي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.