فيسبوكيون مغاربة يحدثون صفحة للتعبير عن اعجابهم بعبد اللطيف الحموشي


أخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2015 - 11:42 صباحًا
فيسبوكيون مغاربة يحدثون صفحة للتعبير عن اعجابهم  بعبد اللطيف الحموشي

بعد تعيينه مديرا عاما للأمن الوطني واحتفاظه بالمديرة العامة لمراقبة التربا الوطني، احدث فيسبوكيون مغاربة صفحة فيسبوكية للتعبير عن اعاجابهم وتفاعلهم الايجابي مع الحموشي.
وكتب في الصفحة”صفحة محبي عبد اللطيف الحموشي تحقق نسبة اﻹعجابات بشكل هائل،لذا يطيب لها أن تشكر كل من ساهم من بعيد أو قريب ﻹنجاح هذه المبادرة التي تنوه بأعمال الشخص العظيم وسهره حماية للوطن والمواطنين وشكرا مرة أخرى تعليقاتكم وأرائكم التي من خلالها نفهم رسائل كثيرة ونقوم بالتعاطي معها ونعتذر مرة أخرى عن عدم الرد ولكن اﻹستيعاب وارد كما ان الرسائل التي تأتي عبر الصفحة المتواضعة من محبي عبد اللطيف الحموشي والى كافة محبيه سواء في العالم العربي أو الدولي بصفة عامة يتم دراستها وفهمها وفحصها بشكل جيد،ولا زلنا بحاجة الى توسيع من رقعة هذه الصفحة الى الملايين المغاربة لتشجيعهم ومعرفة معيقاتهم لذا يجب دعوة اﻷصدقاء وشكرا لكم..”
واكتب احدهم”للتذكير فقط،في العالم العربي ككل، هناك من ينام ولا يستيقظ بسبب انعدام اﻷمن واﻷمان، وهناك من يستيقظ ولا ينام من بعدها بسبب الحروب….غير أن عبد اللطيف الحموشي منذ دخوله ﻷقسام الشرطة،وهو لا ينام ﻷنه عين مملكتنا الشريفة،
كيف لا؟؟؟؟وهو يجد ليلا ونهارا لحماية الوطن والمواطنين،أليس لهؤلاء من يستحقوا الوطنية الرسمية، بدليل ليس من يقطع الطرق بالنسبة لي فهو وطني مغربي حر أو من يفر من مسؤوليته ويتخلف عليها،وليس من يأكل أموال الناس فهو وطني بل اﻷدهى من ذلك
وكتب اخر” نعم الرجل المناسب في المكان المناسب . لأول مرة مرة أصبحت أسمع من جميع ألأصدقاء وبعض المواطنين بأن السيد مدير العام لأمن الوطني في طريق صحيح حيت يتجول بسيارته في شارع لكي يعرف كيفى تسير الأمور كما أصبحت تحركات عديدة من رجال الأمن للسلامت المواطنين . تحية خاصة لسيد مدير الأمن الوطني وشكران على المجهوذات التي تقوم بها..”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.