كوليبالي يغير الوجهة من الخميسات إلى آسفي مقابل 80 مليونا


أخر تحديث : الأحد 31 مايو 2015 - 6:55 مساءً
كوليبالي يغير الوجهة من الخميسات إلى آسفي مقابل 80 مليونا

غير المهاجم المالي يحيى كوليبالي، الوجهة من الاتحاد الزموري للخميسات، إلى أولمبيك آسفي، ليوقع عقدا رسميا يمتد لموسمين، علما أن اتفاقا مسبقا كان بين اللاعب والمدرب المقال يوسف فرتوت، حيث ألح على جلبه قبل خمس دورات من نهاية النسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، ليتم الحسم في صفقة انتقاله في عهد الربان الجديد القديم، عزيز العامري، بغية تعزيز الخط الأمامي الذي يعاني منذ رحيل المتألق عبد الرزاق حمد الله، بدليل أن الموسم المنتهي مؤخرا، تميز بتتويج عبد الغني معاوي، هدافا، بسبع توقيعات.
وأنهى يحيى كوليبالي، تفاصيل توقيع العقد متم الأسبوع الماضي، بمنحة توقيع إجمالية بلغت 80 مليون سنتيم، موزعة على موسمين، وبراتب شهري حدد في 8000 درهم، فضلا عن منحة واجبات السكن بآسفي، قدرها 3500 درهم، فضلا عن مضاعفة منح الفوز داخل وخارج الميدان، إذ من المنتظر أن يتألق في مجموعة المدرب عزيز العامري، لأنه يجيد اللمسة الأخيرة، ويحسن الضربات الرأسية المركزة التي أربكت الموسم الماضي مجموعة من مدافعي وحراس مرمى الفرق الوطنية.
وإذا كان المالي يحيى كوليبالي، قد التحق بالاتحاد الزموري للخميسات، في مستهل فترة التعاقدات الصيفية الماضية، أي بمجرد ارتقاء ممثل زمور للبطولة الوطنية الاحترافية، بإلحاح من المدرب السابق فوزي جمال، فإنه نجح في إحراز سبعة أهداف طيلة 30 دورة، ليحتل المرتبة السادسة كأحسن هداف، إلى جانب عبد الغني معاوي، من أولمبيك آسفي، وإبراهيم البزغودي، من أولمبيك خريبكة، علما أن الغابوني ماليك إيفونا، نال عشرة ملايين سنتيم، بعد فوزه بالحذاء الذهبي، وفي جعبته 16 هدفا.
يشار إلى أن أولمبيك آسفي، صاحب المرتبة 12، ب 34 نقطة، تعاقد مع عماد الرقيوي، المنتهي عقده مع أولمبيك خريبكة، والمهدي النملي، المغادر بعد ارتفاع وثيرة مشاكله بالمغرب التطواني، وكمال أيت الحاج، القادم من شباب أطلس خنيفرة، علاوة على المالي يحيى كوليبالي، اللاعب السابق للاتحاد الزموري للخميسات، العائد مؤخرا لدوري الدرجة الثانية، رفقة ممثل زيان.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.