عاجل: بن كيران يقرر توقيف أفتاتي


أخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2015 - 11:00 مساءً
عاجل: بن كيران يقرر توقيف أفتاتي

توصلت الوطن24، ببلاغ من االمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ووما جاء فيه:
على إثر ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من قيام عبد العزيز أفتاتي بزيارة للحدود المغربية الجزائرية يوم الخميس 28 ماي الماضي وما ارتبط بهذه الواقعة من تداعيات وتفاعلات، عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية يوم الاثنين 13 شعبان 1436 ه الموافق لفاتح يونيه 2015 اجتماعا استثنائيا برئاسة الأمين العام الأستاذ عبد الإله ابن كيران، وبعد تدارس هذا التصرف والتجاوزات المرتبطة به، خلصت الأمانة العامة إلى اعتباره عملا غير مسؤول فضلا عن كونه يشكل انتهاكا لمبادئ الحزب وتوجهاته العامة، وقررت الأمانة العامة في النهاية بإجماع أعضائها الحاضرين، وبناء على مقتضيات المادتين 93 و 94 من النظام الأساسي للحزب:
1. تعليق المسؤوليات الحزبية التي يتولاها السيد عبد العزيز أفتاتي في الحزب وتعليق عضويته في هيئاته التي ينتمي إليها؛
2. تفعيل المسطرة الانضباطية في حق السيد أفتاتي بإحالة ملفه على هيئة التحكيم الوطنية المنبثقة عن المجلس الوطني للحزب لاتخاذ القرار الانضباطي المناسب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.