فضيحة في مدينة الوزير مبديع: مديرة مدرسة بالفقيه بن صالح تجبر التلاميذ على تنظيف المراحيض


أخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 10:10 صباحًا
فضيحة في مدينة الوزير مبديع: مديرة مدرسة  بالفقيه بن صالح تجبر التلاميذ على تنظيف المراحيض

لا حديت لساكنة الخلفية التابعة ترابيا لاقليم الفقيه بن صالح الا عن تصرفات مديرة المدرسة الابتدائية اولا د حسون نيابة الفقيه بن صالح التي ترغم تلاميذ وتلميذات المدرسة على تنظيف المراحيض يوميا وفي حصص مخصصة للدراسة ..
مما جعلنا نتساءل بدورنا هل اضيفت حصة دراسية لا يعلم به المشرفين عن الحقل التربوي بجماعة الخلفية …هل السيد النائب و السيد مدير الاكاديمية على علم بما يقع من استعمال السخرة في مدارسنا المغربية وهل تلا ميذنا قادرون على تنظيف اماكن عجزت وزارتنا على ايجاد حلول للمرافق الصحية…هي اسئلة كثيرة نتمنى من مدير الاكاديمية اعطاء اوامره للجنة مختصة تتوجه الى مدرسة اولاد حسون لايقاف سخرة التلاميذ في فترات الحصص الدراسية التي طالما نبهنا الى ضرورة تكثيف الجهود الى الرقي بالتعليم في المجال القروي..وفي انتظار تحرك الجهات المسؤولة عن التعليم نستنكر تصرفات المديرة التي خلقت معاناة نفسية حيت تحكي لنا بعض التلميذات وهي تبكي و تختبا وراء امها التي قالت وكلنا اله ف المديرة خفنا لا تشد العناد و ضوبل لي بنتي. وبالفعل لا يسعنا الا ان نقول كفانا عبثا فالمدرسة اسست للتربية والتعليم وليس لتنظيف المراحيض

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.