البوتسواني بوندو يقود مباراة الرجاء ونجم الساحل ب”سوسة” (الأحد) المقبل


أخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2015 - 1:56 مساءً
البوتسواني بوندو يقود مباراة الرجاء ونجم الساحل ب”سوسة” (الأحد) المقبل

بعد غياب دام شهرين، يعود الحكم البوتسواني جوسوا بوندو، للساحة الإفريقية، إذ عين حكما للساحة في مباراة العودة عن الدور الثاني مكرر لكأس “الكاف”، التي تقام يوم (الأحد) المقبل، بالملعب الأولمبي ب”سوسة”، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء، بالتوقيت المغربي، وستجمع بين النجم الرياضي الساحلي التونسي، والرجاء البيضاوي، أي على بعد خطوة واحدة من التأهل المباشر إلى إحدى مجموعتي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
ويساعد الحكم البوتسواني جوسوا بوندو، 37 سنة، والحديث العهد في قيادة المباريات القوية على الصعيد القاري، لأنه بالكاد حمل الشارة الدولية قبل عام ونصف، كل من أومو جيتسي غوديمسانك، وميشال ليونارد، أما مواطنهم ليكونا جوناس، فسيتكفل بمهمة الحكم الرابع، في حين عين المصري أحمد محمد مجدي، مراقبا للحكام، علما أن مباراة الذهاب التي أجريت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، أدراها الحكم الغابوني إيريك أرنود أطوغو كاستان.
وسيعود البوتسواني جوسوا بوندو، إلى حمل صافرة الساحة في كأس “الكاف”، بعد غياب استمر منذ إياب الدور الأول، حيث قاد مباراة إيتانشيتي من جمهورية الكونغو الديموقراطية، أمام أهلي شندي السوداني، يوم (الجمعة) ثالث أبريل الماضي، حيث عاين إحراز ستة أهداف، خمسة منها لفائدة الفريق المستقبل، بالملعب الوطني بالعاصمة الكونغولية لومومباشي.
يشار إلى أن الرجاء البيضاوي، يتوفر على سبق التقدم بهدفين دون مقابل، خلال مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب محمد الخامس بالبيضاء، يوم (السبت) 16 ماي الأخير، ووقعهما عبد الكبير الوادي، (د22)، والكونغولي كريستان أوساغونا، (د45)، مع إهدار ضربة جزاء من طرف يوسف المويهبي، (د74).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.