swiss replica watches
التعاون المغربي والاسباني يتعزز باتفاقيات تعاون في العدل والسياة والطاقة والتجهيز – سياسي

التعاون المغربي والاسباني يتعزز باتفاقيات تعاون في العدل والسياة والطاقة والتجهيز

وقع المغرب وإسبانيا، اليوم الجمعة بمدريد، عددا من اتفاقيات التعاون في مجالات العدل والنقل والسياحة والبيئة والتنمية الاجتماعية.

وجرى التوقيع على هذه الاتفاقيات في إطار انعقاد الدورة ال11 للاجتماع المغربي الإسباني من مستوى عال، برئاسة رئيسي حكومتي البلدين عبد الإله ابن كيران وماريانو راخوي.

وهكذا تم التوقيع على مشروع بيان مشترك حول التعاون القضائي من طرف وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، ونظيره الإسباني رفائيل كتالا.

كما وقع وزير السياحة، لحس حداد، ووزير الصناعة والطاقة والسياحة السيد خوسيه مانويل سوريا على برنامج تطبيقي في المجال السياحي برسم 2015-2016.

وفي مجال النقل وقع وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، السيد عزيز رباح، مع وزيرة الاشغال العمومية، أنا باستور، على مشروع برتوكول اتفاق في مجال النقل.

من جهة أخرى وقعت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالماء، السيدة شرفات أفيلال، وكاتب الدولة الإسباني لشؤون البيئة فيدريكو راموس دي أرماس، على مذكرة تفاهم في مجال الموارد المائية.

كما تم التوقيع على مشروع مذكرة تفاهم في مجال التنمية الاجتماعية من قبل وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، السيدة بسيمة الحقاوي، ووزير الصحة والخدمات الاجتماعية والمساواة، ألفونسو ألونسو.

ووقعت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء، السيدة شرفات أفيلال، وكاتب الدولة الإسباني لشؤون البيئة، فيدريكو راموس دي أرماس، مشروع إعلان نوايا يتعلق بتوأمة وكالة الحوض المائي للوكوس والكونفدرالية المائية سيغورا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*