أصغر سائق مغربي في العالم يفضح الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات‎


أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2015 - 9:07 صباحًا
أصغر سائق مغربي في العالم يفضح الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات‎

فجر عبد السلام مزايتي، المشارك المغربي الأصغر و الوحيد في البطولة الأوربية لسباق السيارات الأحادية، قنبلة في وجه الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات بعد أن كشف امتناع هذه الأخيرة عن تجديد ترخيص حمل العلم المغربي، للمشاركة في البطولة الأوروبية لسباق السيارات V deV” و أوضح عبد السلام مزايتي الذي يبلغ من العمر 15 سنة، خلال حضوره في برنامج “المورننيغ مع مومو” على “هيت راديو” أن الجامعة اشترطت مقابل منحه هذا الترخيص، المشاركة في المسابقة بالعلم القطري. و أمام هذه التصرفات غير المفهومة من لدن الجامعة التي وقفت في وجه الموهبة الشابة لرفع الراية المغربية في المحافل الرياضية العالمية، اضطر والد عبد السلام، إلى رفع دعوى قضائية لانتزاع حق ابنه في تمثيل المغرب ضمن المسابقات الدولية و هو ما تحقق بحكم القضاء لصالحه.
و هكذا سيشارك عبد السلام مزايتي، الذي يعتبر المتسابق المغربي، و الإفريقي و العربي الوحيد، في البطولة الأوروبية لسباق السيارات V de V، التي ستنطلق نهاية هذا الشهر في فرنسا.
جدير بالذكر، أنه سبق لعبد السلام مزايتي أن أحرز مراتب جد متقدمة خلال مشاركته في سباقات ” المونو بلايص” بحلوله في المركز الثاني.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.