swiss replica watches
المديرية العامة للأمن الوطني تقرر توقيف مقدم شرطة بالرباط وإحالته على المجلس التأديبي – سياسي

المديرية العامة للأمن الوطني تقرر توقيف مقدم شرطة بالرباط وإحالته على المجلس التأديبي

علم من مصدر بالمديرية العامة للأمن الوطني أن المديرية أصدرت قرارا يقضي بتوقيف مقدم شرطة يعمل بالهيئة الحضرية بولاية أمن الرباط مؤقتا عن العمل، مع إحالته على المجلس التأديبي وذلك بعد تسجيل تجاوزات مهنية منسوبة له تتمثل في “عدم الانضباط والتقاعس في تطبيق مدونة السير في مواجهة مرتكبي بعض المخالفات المرورية”.

وأوضح المصدر أنه في إطار مهام المراقبة الإدارية الموكولة لمصالح المفتشية العامة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، والرامية لتدعيم إجراءات التخليق داخل المرفق الأمني، فقد تم تسجيل تجاوزات مهنية منسوبة لمقدم شرطة يعمل بالهيئة الحضرية بولاية أمن الرباط، تتمثل في عدم الانضباط والتقاعس في تطبيق مدونة السير في مواجهة مرتكبي بعض المخالفات المرورية.

وإعمالا للمقتضيات القانونية والإدارية ذات الصلة، واستنادا على نتائج البحث الإداري الذي باشرته المفتشية العامة، يضيف المصدر نفسه ، فقد أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بتوقيف الموظف المذكور مؤقتا عن العمل، مع إحالته على المجلس التأديبي للبت في الإخلالات والتجاوزات الإدارية المنسوبة إليه.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذه الإجراءات، تندرج ضمن عزم المديرية العامة للأمن الوطني على التطبيق السليم للقانون، والتفعيل الأمثل للمذكرات المديرية بشأن التخليق والنزاهة، فضلا عن الالتزام الدقيق بقواعد مدونة سلوك موظفي المديرية العامة للأمن الوطني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*