لعشير يلتحق بنهضة بركان بمبلغ إجمالي بلغ 220 مليون سنتيم


أخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2015 - 12:33 مساءً
لعشير يلتحق بنهضة بركان بمبلغ إجمالي بلغ 220 مليون سنتيم

نجح فريق نهضة بركان لكرة القدم، في حسم صفقة التعاقد مع المهاجم حمادة لعشير، القادم من جمعية سلا الممارس حاليا في دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد مفاوضات عسيرة غيرت وجهته في آخر من لحظة من الجيش الملكي الذي كان أكثر إلحاحا في جلبه، والاستعانة بخدماته، بقيادة المدرب البرتغالي جوزي روماو براتاس، حيث تحكمت العلاقة بين رئيسي الطرفين فوزي لقجع، وعادل التويجر، في انتقال أحد أبرز اللاعبين في الموسم الماضي، ليعود بعد موسم واحد من الغياب إلى البطولة الوطنية الاحترافية.
ووقع حمادة لعشير في كشوفات الفريق البرتقالي، بموجب عقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، مقابل مبلغ مالي إجمالي حدد في 220 مليون سنتيم، وسيتوصل جمعية سلا ب 150 مليونا صافية، في حين يدخر اللاعب من هذه الصفقة، 70 مليون سنتيم في الموسم الأول، و90 في الثاني، ثم 110 في الموسم الثالث إن حافظ على تألقه، وحسه التهديفي الذي ينقص كثيرا نهضة بركان، بدليل أنه عانى الأمرين الموسم الماضي قبل تثبيت الأقدام في قسم الكبار، بقيادة عبد الرحيم طاليب، رغم توفره على عناصر جيدة، يتقدمهما عبد الهادي حلحول، لكن الإصابة أثرت عليه كثيرا في موسم استثنائي.
ويعد حمادة لعشير، هداف جمعية سلا، بسبعة أهداف، ثالث تعاقدات نهضة بركان لحد الآن، أي بعد المدافع الأيسر أمين الصادقي القادم من الاتحاد الزموري للخميسات، والمهاجم هشام بن عدي اللاعب السابق لأولمبيك الدشيرة، وهي الأسماء التي وقعت عقودا احترافية مدتها ثلاثة مواسم متتالية، في انتظار التوقيع الرسمي مع لاعب خط الوسط بكر الهلالي، المنتهي عقده مع الدفاع الحسني الجديدي، والحارس عصام بادة الذي يدنو من مغادرة الفتح الرياضي، بعد التحاق عبد الرحمان الحواصلي بمجموعة وليد الركراكي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.