swiss replica watches
توقيف مشتبه فيه متورط في إعداد ونشر شريط فيديو يتضمن ادعاءات حول قيام منقبة بالاعتداء على النساء – سياسي

توقيف مشتبه فيه متورط في إعداد ونشر شريط فيديو يتضمن ادعاءات حول قيام منقبة بالاعتداء على النساء

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بسلا، اليوم الجمعة، شخصا يبلغ من العمر 28 سنة، على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، للاشتباه في تورطه في إعداد وتسجيل ونشر شريط فيديو على شبكة الانترنيت، يتضمن مزاعم وادعاءات حول قيام سيدة منقبة بالاعتداء على النساء.
وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أن التحريات الميدانية التي قامت بها مصالح الأمن، مدعومة بالخبرات التقنية لوحدة مكافحة الجريمة المعلوماتية، مكنت من تشخيص هوية صاحب الشريط وتوقيفه رهن إشارة البحث، مبرزة أنها حجزت لدى المتهم المذكور هاتفا محمولا وحاسوبين محمولين يتضمنان مجموعة من الأشرطة والتسجيلات.
وحسب المعلومات الاولية للبحث فإن المشتبه فيه كان يعمد الى تسجيل وتحميل ونشر أشرطة فيديو على مواقع بشبكة الانترنيت، مقابل الحصول على تحويلات مالية من تلك المواقع بعد احتساب عدد المتصفحين ونسبة المشاهدة.
وأضاف المصدر نفسه أن الأبحاث الميدانية أكدت أيضا أن المشتبه فيه حصل على مبلغ مالي مقابل الشريط الذي يروج لادعاءات زائفة حول سيدة منقبة بمدينة سلا، مشيرا إلى إحالة المعني بالأمر على العدالة في ختام البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*