إحالة 58 إخوانيا للمدعي العسكري بتهمة التخابر والشروع في قتل والانضمام لجماعة إرهابية


أخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2015 - 2:42 مساءً
إحالة 58 إخوانيا للمدعي العسكري بتهمة التخابر والشروع في قتل والانضمام لجماعة إرهابية

أمر النائب العام المستشار هشام بركات باحالبة 58 متهم من اعضاء تنظيم مجهولون الارهابى احدى لجان العمليات النوعية لتنظيم الاخوان المتهمين باعمال ارهابية بتطاق محافظة الجيزة منذ غشت 2013 وحتى اغسطس 2014 الى المدعى العام العسكرى.
وقد كشفت تحقيقات النيابة العامة أن بعض قيادات جماعة الاخوان الهاربين خارج البلاد بدولتى قطر وتركيا المشكلين لما يسمى تحالف دعم الشرعية ، قاموا بالتنسيق مع القيادالت الوسطى للجماعة بمحافظة الجيزة المتواجدين بالبلاد ، ىعقب فض اعتصام ى رابعة والنهضة ، واتفقوا على تصعيد نشاطهم الارهابى داخل البلاد ، وذلك بتنفيذ عدة وقائع اغتيالات لرجال الشرطة والجيش والقضاء وغيرهم ممن يعارضون فكر جماعة الاخوان ، واستهداف المنشآت العامة والخاصة وذات الطابع الاقتصادى لزعزعة الاستقرار فى الدولة وإفقاد المواطنين الامان واستنزاف الدولة اقتصاديا سعيا لاسقاط الدولة المصرية ،

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.