واحماق هذا: هولاند يشيد اثر لقائه بوتفليقة ب`”ذهنه المتقد”


أخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2015 - 9:38 مساءً
واحماق هذا: هولاند يشيد اثر لقائه بوتفليقة ب`”ذهنه المتقد”

رغم مرضه المتواصل لسنوات وجلسوه على كرسي متحرك، الا ان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند قال في الجزائر الاثنين اثر لقائه نظيره الجزائري ب`”الذهن المتقد” الذي يتمتع به عبد العزيز بوتفليقة الذي أصيب بجلطة دماغية في 2013.

وقال هولاند خلال مؤتمر صحافي ان “الرئيس بوتفليقة اعطاني انطباعا بان لديه تمكنا ذهنيا عاليا, حتى انه من النادر ان تلتقي رئيس دوله لديه هذا الذهن المتقد, هذه القدرة على الحكم”. واحماق هذا
واضاف الرئيس الفرنسي “انا لست طبيبا (…) ولكن بوسعي ان اقول لكم ان مستوى النقاش الذي دار بيننا على مدى نحو ساعتين كان كثيفا جدا وعاليا جدا”.
وبوتفليقة (78 عاما) الذي اعيد انتخابه العام الماضي لولاية رابعة من خمس سنوات اصيب في 2013 بجلطة دماغية لا يزال من جرائها يتنقل على كرسي متحرك ويتكلم بصعوبة.

واكد هولاند انه “على الصعيد الجسدي, اؤكد انه (بوتفليقة) غير قادر على التنقل بسهولة” ولكن “لديه كل القدرات وقد برهن عن ذلك بتسخيره حكمته وحكمه السليم في سبيل تسوية الازمات في العالم”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.