المنتخب المحلي يفشل في تحقيق أول فوز على تونس في تصفيات “الشان”


أخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 11:51 صباحًا
المنتخب المحلي يفشل في تحقيق أول فوز على تونس في تصفيات “الشان”

فشل المنتخب المحلي لكرة القدم، في تحقيق أول فوز على تونس، في تصفيات “الشان”، ليخيم التعادل على ثالث مواجهة جمعت بينهما أول أمس (الاثنين)، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في أول موعد يخص الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات رواندا، التي تقام مستهل العام 2016، علما أن التكافؤ خيم على كل المباريات سواء داخل أو خارج أرض الوطن، في حين تكفلت عناصر الرجاء البيضاوي بتسجيل الأهداف الأربعة أمام أبناء قرطاج.
وأقيمت أول مواجهة بين المنتخبين المحلي المغربي والتونسي، يوم (الأحد) 23 ماي 2010، بالملعب الأولمبي بسوسة، عن ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات “الشان، دورة السودان، عام 2011، حيث خيم عليها التعادل بهدف لمثله، من توقيع ياسين الصالحي، (د01)، ورد عليه عمار الجمل، (د62)، من ضربة جزاء، أقرها الحكم الجزائري محمد بيشاري.
وأفضت مباراة العودة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي جرت يوم (السبت) خامس يونيو 2011، أيضا إلى التكافؤ، بهدفين لمثلهما، من إحراز أمين الرباطي، من علامة الجزاء، (د32)، ورشيد السليماني، (د85)، وصابر خليفة، (د76)، ومهدي مرياح، من ضربة جزاء، (د83)، مع طرد محمود بن صالح، من طرف الحكم الليبي وحيد صالح تموني، (د90)، ليقصى المنتخب المحلي من التأهل، في حين بلغت تونس الأراضي السودانية.
وعلى غرار المباراتين السابقتين، انتهت المواجهة التي أقيمت أول أمس (الاثنين)، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في افتتاح التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات “الشان”، المقررة في رواندا، العام المقبل، والنتيجة هدف لمثله، حيث بادر الزوار لهز شباك محمد أمين البورقادي، عن طريق كريم العواضي، لاعب الملعب التونسي، (د35)، في حين عادل الكفة البديل عبد الإله الحافيظي، من الرجاء البيضاوي، والمتلقية شباك الحارس معز بنشريفية، (د68)، بقيادة الحكم المالي عصمان كاريمبي.
يشار إلى أن عهد المدرب امحمد فاخر، تميز بتسجيل الهدف الثاني عشر لعبد الإله الحافيظي، خلال المباراة السادسة، والأولى في ثوب رسمي، في حين يتزعم القائمة كل من أيوب نناح، وعبد العظيم خضروف، بهدفين، ومن خلفهما يأتي صلاح الدين عقال، وحمزة بورزوق، وزكرياء حدراف، وعبد السلام بنجلون، وعمر المنصوري، ومحمد أوناجم، وعبد الصمد المباركي، بهدف.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.