“الماط” يواجه سموحة المصري يوم 28 يونيو بالإسكندرية


أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 10:55 صباحًا
“الماط” يواجه سموحة المصري يوم 28 يونيو بالإسكندرية

إذا كان فريق المغرب التطواني لكرة القدم، قد استأنف مواعيده التدريبية مبكرا، وتحديدا مساء أول أمس (الاثنين)، بملعب سانية الرمل، بقيادة المدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا، بعد الاستفادة من فترة راحة قصيرة لم تدم سوى عشرين يوما، فإن مباراته الأولى عن منافسات المجموعة الأولى الخاصة بدوري أبطال إفريقيا، أمام سموحة المصري، ستقام رسميا يوم (الأحد) 28 يونيو الجاري، بالإسكندرية، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء، حسب التوقيت المغربي، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.
وأكد الكاتب العام، دانيال زيوزيو، في تصريحات صحفية، أن رحلة المغرب التطواني، ستنطلق يوم (الخميس) 25 يونيو الحالي، في اتجاه الإسكندرية، أما العودة فستكون يوم (الاثنين) 29 من نفس الشهر، لمباشرة باقي الحصص التدريبية، تأهبا لاستقبال مازيمبي الكونغولي، بملعب سانية الرمل، يوم (الأحد) 12 يوليوز المقبل، برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى المؤهلة بالمحتلين للمرتبتين الأولى والثانية إلى نصف نهائي النسخة 51 لدوري أبطال إفريقيا، بحثا عن ثاني إنجاز تاريخي، بعد الأول الذي تجلى في تجاوز الأدوار الاستهلالية، بقيادة المدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا، والهداف محسن ياجور، صاحب الأهداف الستة الحاسمة.
وفي سياق متصل، يفتقد “الماط” في مواعيده التدريبية الحالية، لخدمات ستة عناصر، بحكم التزامها بمباراتي ذهاب تصفيات “الشان” المؤهلة إلى نهائيات رواندا، عام 2016، ويتعلق الأمر بالمدافعين يوسف بوشتى، وأنس لمرابط، ومحمد أبرهون، ولاعبا خط الوسط، أحمد جحوح، وعبد العظيم خضروف، فضلا عن التحاق المهاجم محسن ياجور، قادما من المنتخب الأول، حيث لعب أزيد من سبعين دقيقة أمام ليبيا، ليتم تعويضه بعاطف شحشوح، في نزال أقيم يوم (الجمعة) الماضي، بملعب “أدرار” بأكادير، وانتهى بهدف عمر القادوري، (د51)، في مستهل إقصائيات “الكان” المؤهلة إلى الغابون، 2017.
يشار إلى أن العناصر الستة الأساسية، لن تلتحق بالمغرب التطواني، إلا يوم (الاثنين) المقبل، أي مباشرة بعد نهاية المباراة الثانية للمنتخب المحلي أمام ليبيا، التي تقام يوم (الأحد) القادم، بداية من الساعة العاشرة ليلا، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وبالتالي سيستفيدون من حصتين تدريبيتين بملعب سانية الرمل، قبل التوجه إلى الإسكندرية لملاقاة سموحة المصري.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.