“الماص” يواجه غرناطة وألميريا وهيبرنيان في تربصه بإسبانيا متم يوليوز


أخر تحديث : الإثنين 22 يونيو 2015 - 10:03 صباحًا
“الماص” يواجه غرناطة وألميريا وهيبرنيان في تربصه بإسبانيا متم يوليوز

يخوض فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، معسكرا تدريبيا بإسبانيا، في الفترة ما بين 30 يوليوز، وعاشر غشت المقبلين، وهي المرحلة الثانية وما قبل الأخيرة من الإعداد تأهبا لقص شريط منافسات الموسم القادم، انطلاقا بذهاب وإياب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، وصولا بمباريات النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك بقرار من المدرب رشيد الطاوسي الذي لعب دور المنقذ من النزول خلال الدورات الخمسة الأخيرة من المشهد الكروي المنصرم، خاصة بعد التفوق على أولمبيك آسفي، وحسنية أكادير.
وخلال مقامه لمدة 12 يوما بإسبانيا، سيجري “الماص” ثلاث مباريات ودية إعدادية، أمام غرناطة الذي احتل المرتبة 17 في الدوري الإسباني، ب 35 نقطة، ويلعب له الدولي المغربي يوسف العربي، ويقوده المدرب خوسي رامون ساندوفال، وألميريا الذي ودع “الليغا” في اتجاه الدرجة الثانية، لأنه جاور المرتبة ما قبل الأخيرة، ب 32 نقطة، بمعية ربانه سيرجي بارخوان، علاوة على هيبرنيان الاسكتلندي، الذي فشل في العودة للدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، عندما تمركز ثانيا، ب 70 نقطة، لكنه لم يفلح في تجاوز مباراتي السد أمام جلاسكو رانجرز، الفائز بمجموع هدفين لواحد.
وقبل ذلك، ستقضي عناصر المغرب الفاسي، الفترة الحالية من شهر رمضان، بإيفران، علما أن رشيد الطاوسي افتتح أولى فترات الإعداد للموسم المقبل، يوم (الاثنين) الماضي، تزامنا مع عقد الجمع العام السنوي الذي قاده الرئيس رشيد والي علمي، حيث يركز الطاقم التقني على الركض، واسترجاع اللياقة البدنية، فضلا عن تجميع اللاعبين القدامى والجدد، مع تجريب الأسماء التي تسعى لتعزيز التركيبة البشرية للفريق الأصفر، على أن تمنح فترة راحة تزامنا مع عيد الفطر، قبل العودة إلى فاس، ومن تم الرحيل إلى الديار الإسبانية.
يشار إلى أن “الماص” اكتفى بالتعاقد مع ثلاثة عناصر، فيما عجز لحد الآن عن تمديد عقود مجموعة من اللاعبين الأساسيين، ومن الأسماء القادمة هناك محسن عبد المومن، متوسط ميدان حسنية أكادير، وسعد الغرباوي، مهاجم من الجيش الملكي، علاوة على لاعب الوسط أشرف الزاهر، من الرشاد البرنوصي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.