بوتفيلقة يبعث ببرقية الى الملك و يتضرع الى الله بأن يرتقي بالعلاقات المغربية الجزائرية


أخر تحديث : الإثنين 22 يونيو 2015 - 6:13 مساءً
بوتفيلقة يبعث ببرقية الى الملك  و  يتضرع الى الله بأن يرتقي بالعلاقات المغربية الجزائرية

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، عبد العزيز بوتفليقة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأعرب الرئيس الجزائري في هذه البرقية باسم الشعب الجزائري وأصالة عن نفسه، عن “أحر التهانئ وأخلص التمنيات، داعيا المولى العلي القدير أن يرزقنا من خير وبركات هذا الشهر الفضيل وأن يعيده علينا وعلى سائر بلاد المسلمين باليمن والخير والبركات، ويمن على جلالتكم وأسرتكم الشريفة، بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب المغربي الشقيق بالمزيد من التقدم والرفاه”.

ومما جاء في هذه البرقية “إن هذا الشهر المبارك يدعونا إلى الالتزام بقيم ديننا الحنيف النبيلة من صبر وإخاء وتضامن، بما يقوينا على مغالبة التحديات الراهنة التي تواجهها شعوب أمتنا الإسلامية والإنسانية جمعاء”.

وتضرع الرئيس الجزائري إلى الله العلي القدير بأن “يوفقنا جميعا في سعينا إلى الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين بلدينا، وفاء لوشائج الأخوة الوثقى التي تربط شعبينا الشقيقين، واستجابة لتطلعاتهما المشتركة”، و”أن يتقبل منا جميعا، صيامنا وقيامنا ويشملنا بواسع صونه ورضوانه”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.