“الصاية” تجمع احزاب اغلبية والمعارضة في وقفة احتجاجية امام البرلمان


أخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 2:37 صباحًا
“الصاية” تجمع احزاب اغلبية والمعارضة في وقفة احتجاجية امام البرلمان

شاركت قيادات من احزاب الاتحاد الاشتراكي والاصالة والمعاصرة والتجمع الوطني لاحرار في وقفة مساء يوم الاحد بالرباط للتنديد ما تعرضت له فتاتي انزكان.

كما عبر حزب التجمع الوطني لاحرار،” عن استغرابه لتعامل السلطات المحلية، والتي ” عوض اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين، قامت باعتقال الفتاتين الضحيتين، ونقلهما لمركز الشرطة ثم تقديمهما أمام النيابة العامة التي تابعتهما في حالة سراح”.

كما اعتبر الحزب، الحادث” تطاولا كذلك على سلطة الدولة، فليس من حق أي كان المس بحرية الأفراد وسلامتهم الجسدية، وأنه في حالة ما إذا كان هناك ما يخل بالقوانين المعمول بها فما على من يعتبر نفسه متضررا إلا اللجوء إلى مؤسسات الدولة لتقوم بالواجب في إطار القانون، وفي احترام تام للحقوق والواجبات التي يضمنها الدستور، وبالتالي فأي سلوك يحاول القيام مقام أجهزة ومؤسسات الدولة هو سلوك مرفوض ويقع تحت طائلة العقاب..”

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • لحسن عبدي