خطير: بوانو يخرق قانون السير ويتسبب في تأديب دركي بعد تدخل ل”جهات نافذة”


أخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 11:56 صباحًا
خطير: بوانو يخرق قانون السير ويتسبب في تأديب دركي بعد تدخل ل”جهات نافذة”

في إطار، توظيف النفوذ واستغلال المركز الاجتماعي، نجح اليوم بوانو القيادي في حزب المصباح، في نصب نفسه فوق قانون السير، بعد تسخيره لتدخل من جهة نافذة أدت إلى تزوير محضر مخالفة وتوقيف دركي.
مصادرنا، أكدت أن بوانو استخف بالمخالفة التي سجلها ضده دركي بمنطقة ويسلان، بل حاول التهكم بشخصيته وتحقيره، كأن وجود الدركي لا معنى له أمام “البيجيديست” الذي تمكن بعد تدخل جهات نافذة من توقيف الدركي عن العمل.
وتضيف مصادرنا، أن أسباب هذه الواقعة تعود إلى السرعة المفرطة التي كان يقود بها القيادي في حزب البيجيدي سيارته الرباعية، حيث تم إيقافه من طرف دركي ويسلان الذي حرر محضرا يثبت فيه خرق بوانو السافر لقانون السير، مما دفع بالقيادي إلى رفع سماعة التليفون والاتصال بجهات نافذة أدت إلى توقيف الدركي وحجزه بسرية الدرك.
يشار إلى أن قوات درك المرور يعانون في عدد من النقاط من تكرار مثل هذه الأعمال فوق دستورية تحت دريعة التهديد بسلاح فتاك اسمه ” النفوذ”.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.