شاعلة بين البيجدي والبام: فريق بوانو يطالب بنكيران بالكشف عن ما يقوم به لمحاربة زراعة الكيف


أخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 5:57 مساءً
شاعلة بين البيجدي والبام: فريق بوانو يطالب بنكيران بالكشف عن ما يقوم به لمحاربة زراعة الكيف

وجه فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب سؤال الى رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران، بسائله عن الجهود التنموية للحكومة في مناطق زراعة الكيف
ومما جاء في السؤال” خرج أحد المنتخبين بإقليم وزان بتصريحات يحرّض فيها بشكل مباشر المواطنين على زراعة الكيف، ويقايض استقرار المنطقة والتوقف عن زراعة الكيف بتوفير الدولة لعدد من الخدمات، كما هو واضح من مقاطع الفيديو التي تم تداولها على نطاق واسع.
واضاف السؤال” وبدل الحديث عن واجبات الدولة تجاه المواطنين بمنطق المشروعية كان واضحا من سياق الخطاب أن هذا المسؤول المنتخب يتحدث بنبرة يطبعها الابتزاز والاستقواء بسلطة نجهل مصدرها. ولهذا نسائلكم السيد رئيس الحكومة المحترم عن حصيلة المجهود التنموي الذي قامت به الحكومة خلال الولاية الحالية بالأقاليم المعروفة بزراعة الكيف؟ وحصيلة هذه المجهودات بإقليم وزان تحديدا؟

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.