“لوصيكا” يشتكي من التشويش على اللاعبين وينفي رحيل اليميق إلى الوداد


أخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 9:16 مساءً
“لوصيكا” يشتكي من التشويش على اللاعبين وينفي رحيل اليميق إلى الوداد

اشتكت إدارة فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، من التشويش الكبير الذي لازم أبرز عناصرها الأساسية مباشرة بعد التألق في النسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، وممن ساهموا في احتلال مركز الوصافة، ب 56 نقطة، وبالتالي ضمان ثاني مشاركة في دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن لديهم عقودا احترافية لا زالت سارية المفعول لمواسم إضافية، وعلى رأسهم المدافع الأوسط جواد اليميق، العائد إلى مكانته الرسمية بعد التخلص نهائيا من الكسر الذي راح ضحيته خلال الجولة الثالثة بملعب ميمون العرصي، أمام شباب الريف الحسيمي.
وأكدت إدارة “لوصيكا” من خلال بلاغ صحفي، أن اللاعب جواد اليميق لن يرحل إلى الوداد البيضاوي، وأن كل ما روج له في الآونة الأخيرة، مجرد أخبار عارية من الصحة، الغرض منها نشر الإشاعة داخل المجموعة، بغية التشويش عليها، وحرمانها من التركيز قبل أسبوع عن رفع ستار المراحل الإعدادية للموسم المقبل، والعمل على زعزعة استقرار أولمبيك خريبكة الذي أبهر كل المتتبعين بمستواه الجيد، وانضباطه الكبير، وخطه التصاعدي، وأيضا بنتائجه المهمة داخل وخارج القواعد.
وقال البلاغ المذيل بتوقيع المدير الإداري، والناطق الرسمي، جواد بنكيران، في إحدى فقراته: “تنفي إدارة أولمبيك خريبكة نفيا قاطعا كل الأخبار المتعلقة برحيل جواد اليميق إلى الوداد البيضاوي، وتؤكد التزامها بعدم تسريح أي لاعب من أبرز لاعبيها، باعتبار أن الفريق سيلعب على ثلاث واجهات الموسم المقبل، كأس العرش، والبطولة الوطنية الاحترافية، وعصبة الأبطال الإفريقية، وطبقا لما ورد في الاتفاق مع الإطار التونسي أحمد العجلاني، ليلة توقيع عقده”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.