سقراط: انا بريئ وهذا سجلي العدلي..وسوف اتابع خصومي في حزب الحركة الشعبية


أخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2015 - 3:00 صباحًا
سقراط: انا بريئ وهذا سجلي العدلي..وسوف اتابع خصومي في حزب الحركة الشعبية

نشر عضو المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية محمد سقراط، سجل عدلي خاص به، يتضح من خلاله انه بريئ وليست له اي متابعة قضائية، عكس ما نشرته احدى المواقع.

وتم نشر اخبار مزيفة تقول ان سقراط له سوابق، وذلك بعد ان نظم لقاء تواصلي مؤخرا بوادي زم، تمخض عنه انتخابه رئيس الفرع المحلي.

وقال سقراط ل”سياسي” انه سيتابع المواقع التي نشرت اخبارا زائفة قضائيا، كذبته وثيقة رسمية المنشور اسفله، والموقع من طرف وكلي الملك تتبث خلو سقراط من سوابق قضائية.

وقال سقراط، ان هناك اشخاص في قيادة حزب الحركة الشعبية، يهابون التنظيم والاعمال الحزبية الناجحة، حيث انهم يريدون اشاعة الفوضى التنظيمية من اجل سهولة التحكم في قرارات ومفاصل الحزب ومؤسساته حتى يسهل لهم الانقضاض عليه في مرحلة انهيار ووهن تنظيمي..” وذلك بتوظيف بعض افراد يعتبرون نكرة لا ارتباط لهم ولا امتداد حزبي ولا تنظيمي ولا نضالي…”

واضاف سقراط انه سوف يفضح الجميع  من خلال ندوة صحفية سوف يعقدها قريبا، وسوف يواجه من يتميزون بالجبن السياسي والحزبي..المختفون وراء منابر اعلامية صفراء… “قلبوا عليا غادي نطليهم….غادي وجاي يدي خبارهم,,,,”

انظر السجل العدلي

11540900_415605748624685_7385998660292176793_n

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.