علي عمار يسبح ضد التيار و يكشف “هرطقات” الأمير مولاي هشام ومن معه


أخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 5:03 مساءً
علي عمار يسبح ضد التيار و يكشف “هرطقات” الأمير مولاي هشام ومن معه

بعد الخرجات المتعددة والمتناثرة هنا وهنا عن علاقة الأمير مولاي هشام وبعض الصحافيين ومريديه من أشباه وبقايا المثقفين، يخرج اليوم علي عمار ليكشف احد الأوجه التي تفضح نوايا وأفكار الأمير الاحمر ومن معه بخصوص الواقع السياسي بالمغرب وقضايا تهم السياسة والديمقراطية والحكم والإعلام، رغم انه استفاق متأخرا من حلم التغيير و”الثورة” وهو لا يعلم ان ثورات الاصلاح قد تحققت في المغرب المعاصر.
وبعد ما نشر من هرطقات الأمير ومريديه عن تحاليل ومواقف نكوصية وعدمية اتجاه المغرب، بعيدا عن روح المصداقية والتحاليل المنطقة لواقع متغير لمغرب الديمقراطية وحقوق الإنسان، نجد علي عمار الذي يعد من إتباع ومريدي الأمير الذي يغدق عليهم بالمال وأشياء اخرى، يقر بان من يحظي بخندق الامير من أشباه الصحافيين كعمار وبنشمسي والجامعي والمرابط والمجدوبي…ما هم الى حلقة لجماعة من ” المرتزقة” الذين يقتاتون من الوطن ومن المغاربة ويمارسون الاستقواء والاستقواد.

فهل يكشف لنا عمار كل الحقائق وعلاقاته بالامير والعلاقات المشبوهة للاخرين…؟
فالى متى يبقى الصحافي “اللص” عمار ومن معه في خندق الفراغ والتغني بشعارات والجلوس في اماكن خاصة وفي عواصم عالمية بعد ان ادى لهم الامير فاتوارات التنقل والاطعام واشياء اخرى ..من اجل النيل من المغرب…ان التتريخ لن يعد نفسه,,,والواقع والمستقبل هما شهادة تاريخ مغرب التحولات والاصلاح بقيادة الملك محمد السادس.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.