بعد ان اتهما عناصر الأمن بالتحرش..بوليس أكادير ينفي تعرض فتاتي انزكان لسوء المعاملة


أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 4:47 مساءً
بعد ان اتهما عناصر الأمن بالتحرش..بوليس أكادير ينفي تعرض فتاتي انزكان لسوء المعاملة

نفت ولاية أمن أكادير التصريحات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام منسوبة لفتاتين، تم توقيفهما من طرف مصالح الأمن بإنزكان، بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل الإخلال العلني بالحياء ، تزعمان فيها أنهما تعرضتا لسوء المعاملة أثناء فترة الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية.
وأكدت ولاية أمن أكادير، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن “البحث الذي باشرته المصالح الإدارية المختصة أوضح أن تدخل عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بإنزكان كان حاسما في هذه القضية حيث حال دون تسجيل أي مساس بالأمن والنظام العامين أو حدوث أفعال عنف بسبب كثرة المواطنين الذين احتشدوا بمكان التدخل وهو ما مكن من ضمان الحماية الجسدية للفتاتين”.
وأضاف البلاغ أن الإجراءات المسطرية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني، من انتقالات ومعاينات واستماعات، تمت في إطار القانون وتحت مراقبة النيابة العامة المشرفة على البحث.
وبخصوص مزاعم العنف اللفظي، المنسوبة للمعنيتين بالأمر، أكد البلاغ أنه “لم يثبت من خلال البحث المنجز في القضية تسجيل استعمال عناصر الأمن لأية عبارات تحقيرية أو حاطة بالكرامة في حقهما، بل تم الاكتفاء بتسجيل تصريحاتهما في محاضر قانونية وتقديمهما أمام النيابة العامة المختصة”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.