الأمن المغربي يختار حجاجه لهذه السنة…والحموشي يفاجئ بمضاعفة عدد الحجاج


أخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 10:04 مساءً
الأمن المغربي يختار حجاجه لهذه السنة…والحموشي يفاجئ بمضاعفة عدد الحجاج

جرت اليوم 7 . 7 . 2015 بمقر مؤسسة محمد السادس للاعمال الاجتماعية لاسرة الأمن، قرعة الحج لفائدة الأرامل والمتقاعدين، والموظفين المزاولون الذين سيحالون على التقاعد.
وقد ترأس اللجنة المديرية لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية، والي الأمن مولاي ادريس العلوي رئيس اللجنة المديرية للتوجيه والتتبع أي رئيس المؤسسة، وكذلك والي الأمن أي مدير اللجنة المديرية للتوجيه والتتبع أي مدير المؤسسة عبد الحق العادلي، وكذلك أعضاء مجلس التوجيه والتتبع منهم المراقب العام العرائشي، و والي الامن النعيمي، والعميد الاقليمي سعيد اعبوض، والعميد الاقليمي القرشي.
وقد استهل رئيس المؤسسة بكلمة عرض فيها كيفية القرعة وعدد المقاعد التي تم تخصيصها هذه السنة الى أسرة الأمن من اجل الاستفادة من عملية الحج،وعددها هذه السنة 40 مقعدا وتمت القرعة بحضور متقاعدين وارامل، وموظفين سيحالون على التقاعد، شارك الحضور السالف ذكره في هذه القرعة أرامل ومتقاعدين وموظفين الذين على مشارف التفاعد ،ومرت العملية في صندوق زجاجي امام اعضاء المؤسسة والحاضرين في اطار الشفافية واعلنت النتائج في كل قرعة وامام الكل،بناء على مشاركة الحضور في الصندوق الزجاجي.
كما ذكر رئيس المؤسسة ان تعليمات السيد المدير العام بان عدد المستفيدين في السنة المقبلة سيتضاعف ويصبح 80 عوض 40 وهذه مبادرة اثلجت الحضور لاهتمامه بحاجة اسرة الامن وشوقها الى بيت الله الحرام
مر ت العملية في جو اخوي يطبعه الرضى على العملية والذي لم يستفد فان هذا المقام لم يناديه بعد، هذه هي الارتسامات ،وفي الاخير تلى السيد رئيس المؤسسة كلمة بالشكر للجميع والدعاء لصاحب الجلالة .


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.