كاسياس …باي باي ريال مدريد…سوف التحق بهذا النادي


أخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 1:21 صباحًا
كاسياس …باي باي ريال مدريد…سوف التحق بهذا النادي

قال نادي ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت إن حارس مرماه وقائده ايكر كاسياس سيرحل عقب 16 موسما قضاها مع الفريق لينضم لبورتو البرتغالي البطل السابق لأوروبا.

وأصبح كاسياس (34 عاما) بطلا في ناديه واسبانيا خلال مسيرته الحافلة التي فاز خلالها بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وكأس العالم وبطولة أوروبا مرتين مع منتخب بلاده.

لكن كاسياس فقد بريقه الذي أكسبه لقب “القديس إيكر” خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى إطلاق جماهير ريال مدريد الساخطة صيحات الاستهجان ضده بشكل منتظم الموسم الماضي حيث أنهى أغنى أندية العالم من حيث الإيرادات الموسم الماضي دون أي لقب كبير.

وفي ظل توقعات بتعاقد ريال مع ديفيد دي خيا (24 عاما) حارس مرمى مانشستر يونايتد – والذي سبق له حراسة مرمى اتليتيكو مدريد – ليحل بديلا لحارس اسبانيا فإن ذلك ربما يكون ساهم أيضا في قرار كاسياس بالرحيل.

وفي بورتو – الذي يدربه الاسباني خولين لوبتيجي – ستكون الفرصة سانحة أمام كاسياس للعب بانتظام والحفاظ على مكانه في تشكيلة منتخب اسبانيا على الأقل حتى بطولة أوروبا العام المقبل بفرنسا.

وظهر كاسياس مع الفريق الأول لريال مدريد في سبتمبر أيلول 1999 وعمره 18 عاما وإضافة إلى فوزه بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا فقد أحرز أيضا لقب الدوري الاسباني خمس مرات وتوج بكأس الملك مرتين كما فاز العام الماضي بلقب كأس العالم للأندية.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.