“الماص” يتعادل وديا مع خنيفرة ويواجه المولودية (الخميس) المقبل


أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 11:38 صباحًا
“الماص” يتعادل وديا مع خنيفرة ويواجه المولودية (الخميس) المقبل

اقتسم المغرب الفاسي، وشباب أطلس خنيفرة، ستة أهداف، خلال المباراة الودية الإعدادية الأولى للطرفين، والتي أقيمت يوم (الجمعة) الماضي، على أرضية ملعب جامعة الأخوين بإيفران، لينجح المدرب المساعد شكيب الجيار، رفقة باقي أفراد الطاقم التقني، في الوقوف على مدى درجة تجاوب اللاعبين مع المراحل السابقة من التهييء، والتي انطلقت منذ الخامس عشر من الشهر الماضي، فضلا عن تجريب عدد مهم من العناصر التي تخضع للتجربة، قبل الحسم في مصيرها بمجرد عودة المدرب رشيد الطاوسي من عمرة رمضان.
وتمكن سعد غرباوي من تسجيل أول هدف بقميص المغرب الفاسي، وكان في شباك شباب أطلس خنيفرة، أي منذ قدومه من الجيش الملكي، حيث يسعى الطاقم التقني جاهدا لتجهيز المهاجم الشاب الذي عانى الأمرين خلال مساره الكروي السابق، وليكون حاضرا ضمن التركيبة البشرية الرسمية التي ستخوض منافسات كأس العرش، والنسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، في حين دعم الحصة وسام البركة، والمالي موسى كوني، علما أن ممثل زيان استثمر التغييرات المكثفة في صفوف “الماص” خلال الجولة الثانية، ليخرج متعادلا في مباراة الأهداف الغزيرة.
وسينهي المغرب الفاسي، المحطة الإعدادية الأولى التي تقام بإيفران، بخوض مباراة ودية ثانية أمام مولودية وجدة، وستجرى بداية من الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم (الخميس) المقبل، ودائما في غياب المدرب رشيد الطاوسي، تليها المواجهة المرتقبة أمام إتحاد طنجة، بالملعب الكبير بعاصمة البوغاز، يوم (الثلاثاء) 21 يوليوز الجاري، قبل شد الرحال إلى ألميريا بإسبانيا، لخوض ثلاث مواعيد تدريبية أمام إلتشي، المنتمي للدوري الثاني الإسباني، يوم (الأحد) 26 يوليوز، وألميريا الممارس بالقسم الممتاز، يوم (الأربعاء) 29 من ذات الشهر، وهيبرنيان الاسكتلندي، يوم (السبت) فاتح غشت.
وفي سياق متصل، أشرك شكيب الجيار، الحارس جمال لامين في ودية “الماص” وممثل زيان، حيث اقترب كثيرا من التوقيع في كشوفات المغرب الفاسي، بعد أن غادر حسنية أكادير، بقرار من المدرب عبد الهادي السكتيوي، في ظل حضور هشام المجهد، وفهد الأحمدي، في حين التحق المهاجم حسام أمعنان رسميا بالفريق الأصفر، قادما من مولودية وجدة، ليصبح سادس تعاقداته خلال الفترة الحالية، إلى جانب محسن عبد المومن، من الحسنية، وسعد الغرباوي، من الجيش الملكي، وأشرف زهير، من الرشاد البرنوصي، ويونس الديب، من نهضة تاوريرت، وعماد أحموش، من طلبة تطوان.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.