قربلة في حزب” البام” بالحسيمة بسبب تزكيات الانتخابات


أخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2015 - 9:44 صباحًا
قربلة في حزب” البام” بالحسيمة بسبب تزكيات الانتخابات

ذكرت مواقع محلية بالحسيمة، ان حزب البام يعيش وضعا وصف بالصعب مع قرب الانتخابات المقبلة.
واكدت نفس المصادر” ان حزب الاصالة والمعاصرة باقليم الحسيمة يعيشحالة من الارتباك، بسبب موضوع منح التزكيات لمرشحي الحزب للانتخابات الجماعية المقرر اجراءها في شتنبر القادم.
يعرف هذا الملف صراعات قوية بين اقطاب الحزب خصوصا على مستوى مدينة الحسيمة التي تعرف منافسة شرسة بين المحسوبين على حزب الياس العماري للظفر بمقعد مريح ضمن لائحة الحزب للانتخابات المقبلة.
ويتوقع متتبعين للشان المحلي ان يعرف الحزب انشقاقات ستدفع بعض المحسوبين على الحزب الى غادروا الحزب بحثا عن تزكيات أحزاب أخرى في حالة لم يتمكن قياديي الحزب من خلق توافقات ترضي جميع الاقطاب حفاظا الى البيت الداخلي.
هذا السيناريو يتوقع ان تعرفه ايضا مدينة بني بوعياش التي تشهد سباق انتخابي مبكر، بين مجموعة من الاقطاب التي تسعى للظفر بتزكية الاصالة المعاصرة، وهو ما جعل قياديي الحزب في حيرة من امرهم، نتيجة الصراعات بين هذه الاقطاب، وغياب اي بوادر خلق توافق بينها.
مصادر مطلعة اكدت ان الياس العماري سيحل بإقليم الحسيمة خلال الايام القليلة القادمة، وسيعقد لقاءات مع قيادات الحزب على المستوى الاقليمي ، بهدف تذليل الخلافات التي تهدد وحدة الحزب، والحسم في شان منح التزكيات للمرشحين باسم حزب البام.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.