مؤسسة سلا للثقافة والفنون تنظم ندوة صحفية لاعلان برنامج مهرجان سلا للثقافة والفنون


أخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2015 - 12:24 مساءً
مؤسسة سلا للثقافة والفنون تنظم ندوة صحفية لاعلان برنامج  مهرجان سلا للثقافة والفنون

بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد تنظم مؤسسة سلا للثقافة و الفنون بشراكة مع الجماعة الحضرية لمدينة سلا في الفترة الممتدة ما بين 25 و29 يوليوز 2015 الدورة الأولى لمهرجان سلا للثقافة و الفنون والذي سيؤسس لأهم المواعيد الثقافية والفنية لمدينة سلا .
وبهذه المناسبة ستنظم مؤسسة المهرجان ندوة صحفية يوم الأربعاء 22 يوليوز 2015، بفندق “دوليز” بسلا على الساعة السابعة مساءا (19H).
و تنطلق فعاليات المهرجان بحفل فني يحييه نجم الراي الشاب بلال بفضاء باب المريسة الذي سيعرف سهرات فنية متنوعة يحييها العديد من النجوم الفنية التي لمع بريقها داخل و خارج الوطن و نخص بالذكر نجم الأغنية الشبابية حاتم عمور , سعيدة شرف , بالإضافة إلى مجموعة من نجوم المدينة الشباب , يوسف كلزيم وأسامة بسطاوي و إدريس بن ماغي ، العمري ليختتم فعاليات المهرجان بنفس الفضاء نجم الأغنية الشعبية عبد العزيز الستاتي .
و تحتضن منصة سلا الجديدة عروضا فنية متنوعة كفكلور الطفل الذي يعرف مشاركة ما يفوق 20 بلدا وحفلات فنية يحييها كل من مجموعة wsj crew (ولاد سلا الجديدة) و عضوي مجموعة كازا كرو جي أكي و كابريس بالإضافة لمجموعة الحضرة النسائية و الفنان عبد الغني أنور ليختتم حفلات منصة سلا الجديدة نجم الراب المتألق مسلم .
و سيعرف المهرجان تنويع الطابق الثقافي بكرنفال فني دولي يجوب أهم شوارع المدينة. و معرض صور خاص بتاريخ سلا ،بالإضافة إلى معرض لمنتوجات متحف بلغازي ، و معرض للصناعة التقليدية بفضاء مارينا، و مهرجان للفروسية بمنطقة أحصين و مسابقات و تنشيط لشاطئ سلا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.