swiss replica watches
المغرب يلعب دور “استقرار” في منطقة المغرب العربي – سياسي

المغرب يلعب دور “استقرار” في منطقة المغرب العربي

قال وزير الخارجية البولوني السيد غريغور سكيتينا ،أن المغرب، الذي قام بإصلاحات سياسية واجتماعية مهمة يلعب دور “استقرار” في منطقة المغرب العربي. وأضاف رئيس الدبلوماسية البولونية خلال لقائه اليوم الثلاثاء في وارسو، بالسفير البولوني الجديد لدى المملكة المغربية ماريك زيولكوفسكي ،أن بولونيا التي نفذت أيضا، إصلاحات سياسية واقتصادية، تطمح الى تبادل تجربتها مع المغرب في هذا المجال.
وخلال هذا اللقاء ، الذي عقد بوزارة الخارجية في وارسو، تسلم ماريك زيولكوفسكي رسالة تعيينه كسفير معتمد لبولونيا في الرباط خلافا للسيد يتولد سزيسلاو سبيريدويتش وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، قال السيد ماريك زيولكوفسكي ،أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس جعل من المغرب نموذجا بمنطقة البحر الأبيض المتوسط، وهي منطقة تهزها الاضطرابات الناجمة عن الربيع العربي. وقال “أن المغرب لم ينتظر الربيع العربي ليلتزم ، مشيرا الى أن عملية الاصلاح الطموحة تمر في جو من الاستقرار”.
وأشاد الدبلوماسي الروسي في هذا الصدد، بالانجازات الاقتصادية التي قامت بها المملكة المغربية في السنوات الأخيرة تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*