“لوصيكا” يخوض تربصا مغلقا بمنتجع “مازاغان” بالجديدة يستغرق 10 أيام


أخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2015 - 9:59 صباحًا
“لوصيكا” يخوض تربصا مغلقا بمنتجع “مازاغان” بالجديدة يستغرق 10 أيام

يدخل فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، انطلاقا من يومه (الأربعاء)، تربصا مغلقا يستغرق 10 أيام، أي إلى غاية الثاني من شهر غشت المقبل، بمنتج “مازاغان” بالجديدة، والذي ستكتشفه عناصر “لوصيكا” لأول مرة، حيث ألفت شحن بطارياتها في مرات عديدة بالدار البيضاء، وجاء القرار بتشاور بين المكتب المسير، والمدرب التونسي أحمد العجلاني، حيث وقفوا على العديد من النقط الإيجابية التي ستعود بالنفع والفائدة على المجموعة الباحثة عن التركيز، والهدوء، والاستفادة من كل المراحل التحضيرية، قبل قص شريط منافسات كأس العرش، في الثاني والعشرين من الشهر القادم، أمام إتحاد أيت ملول، وأيضا لقربه من مكان إقامة دوري اليزيد الشركي، الذي عاد بعد غياب طويل.
وإذا كان منتجع “مازاغان” بالجديدة، سيأوي بعثة “لوصيكا”، فإن مكان خوض المعسكر الخارجي المتزامن مع انطلاق الفترة الثانية من مرحلة الإعداد، تأهبا لمنافسات الموسم الكروي القادم، تغير في مناسبتين، أي بعد إلغاء رحلة تونس في ظل الأزمة المالية الخانقة، وأيضا الأحداث الإرهابية التي هزت “سوسة” في الآونة الأخيرة، علاوة على مركز كهرماء الذي شكل محطة بارزة، بقيادة المدرب التونسي أحمد العجلاني، خاصة خلال الثلث الختامي للنسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، مما ساهم في احتلال مركز الوصافة، ب 56 نقطة.
وفي سياق متصل، سيفتتح أولمبيك خريبكة، أولى مواعيده الودية يومه (الأربعاء)، أمام جمعية سلا، الذي يقوده المدرب الحسين أوشلا، وبعد ثلاثة أيام يلاقي الرشاد البرنوصي، بقيادة المدرب عبد المالك العزيز، فضلا عن المواجهة المرتقبة يوم (الثلاثاء) 28 من الشهر الحالي، أمام الدفاع الحسني الجديدي، بقيادة ربانه جمال السلامي، في ديربي فوسفاطي مصغر، وصولا بإجراء مباراتين في دوري اليزيد الشركي، الذي يقام بملعب العبدي، في الفترة ما بين 31 يوليوز الحالي، والثاني من غشت المقبل، الأمر الذي يفيد “لوصيكا” في خوض مباراتين إما أمام ممثل دكالة، أو أولمبيك آسفي، أو الكوكب المراكشي.
يشار إلى أن “لوصيكا” سيواجه وديا شباب الريف الحسيمي، في الثامن من غشت المقبل، إضافة إلى المشاركة السنوية في دوري المرحوم أحمد النتيفي، وهذه المرة تزامنها مع نسخته 28، وسيرافقه الوداد البيضاوي، ونهضة بركان، والراسينغ البيضاوي، والموعد يقام أيام 12 و13 و14 من الشهر القادم.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.