“الكاك” يخوض تربصا مغلقا بأكادير يستغرق عشرة أيام


أخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2015 - 9:47 صباحًا
“الكاك” يخوض تربصا مغلقا بأكادير يستغرق عشرة أيام

يخوض فريق النادي القنيطري لكرة القدم، تربصا مغلقا بأكادير، يستمر لمدة عشرة أيام، وسينطلق في الفترة المتراوحة ما بين 23 يوليوز الجاري، وفاتح غشت المقبل، وستتخلله العديد من المباريات التحضيرية، عوض إقامته بألميريا الإسبانية، وما يترتب عنه من تكلفة مالية مرتفعة، سيحاول المكتب المسير رفقة المدرب سمير يعيش، تسخيرها للتزود بقطع غيار بشرية، بإمكانها أن تمنح القيمة المضافة، وتخلق التوازن المفقود، وبالتالي تفادي معاناة الموسمين الماضيين، حيث نجا “فارس سبو” من النزول المحقق لدوري الدرجة الثانية.
واكتفى “الكاك” الذي شرع في أولى فتراته الإعدادية، يوم 28 يونيو الماضي، بمباراة ودية وحيدة كانت أمام جمعية سلا، المنتمي للدوري الثاني، بملعب أبو بكر عمار بسلا، وفاز فيها بهدف سهيل الميناوي، علما أنه يعاني من غياب ملعب قار لخوض حصصه التدريبية، مما جعله يتحول مكرها إلى ملعب أولاد عرفة، في انتظار تثبيت عشب طبيعي بملعبه البلدي، حيث ستطول المدة إلى غاية متم شهر دجنبر المقبل، ومن غير المستبعد أن يواصل الاستفادة من خوض مواعيده الكروية، سواء في منافسات كأس العرش، أو البطولة الوطنية الاحترافية، في ضيافة “القراصنة”.
وفي سياق متصل، تعاقد النادي القنيطري، مع السنغالي مامادو كيتا، الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، بموجب عقد يمتد لموسمين متتاليين، وبقيمة مالية إجمالية بلغت 70 مليون سنتيم، أي 30 مليونا في الموسم الأول، و40 مليونا المتبقية خلال الموسم الثاني، علما أنه قادم من نادي السويحب العماني، كما يحمل ألوان المنتخب السنغالي للمحليين، الذي يبحث عن التأهل إلى نهائيات “الشان” التي تنطلق منتصف يناير من العام 2016، بملاعب رواندا.
وبات مامادو كيتا، ثامن تعاقدات “الكاك” في الفترة الحالية، إلى جانب الحارسين علاء المسكيني، من الفتح الرياضي، وأشرف الهيلالي، من يوسفية برشيد، وعبد الرزاق المناصفي، وأيوب الكعداوي، من الاتحاد الزموري للخميسات، فضلا عن نبيل الولجي، والسنغالي قادر فال ديلاني، المعارين من الوداد البيضاوي، وأيضا عزيز جنيد الذي مدد عقده لموسمين إضافيين.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.