الشيخ بيد الله يغادر مجلس المستشارين بتوزيع 130 حاسوبا و60 تلفازا على كبار موظفيه


أخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 8:23 صباحًا
الشيخ بيد الله يغادر مجلس المستشارين بتوزيع 130 حاسوبا و60 تلفازا على كبار موظفيه

اختتم مجلس المستشارين دورة أبريل للسنة التشريعية 2014- 2015 على إيقاع تعزيز عصرنة أدوات عمل إدارته التي أسست ما بين 2009 و2015 لما يعرف بالإدارة الالكترونية، عبر توزيع هبة جمهورية الصين من أجهزة معلوماتية على الوحدات الإدارية للمجلس ومصالح الفرق والمجموعات البرلمانية واللجن الدائمة في إطار تأهيل الأنظمة المعلوماتية للمجلس.
واشرف عبد الوحيد خوجة الأمين العام لمجلس المستشارين بتوجيه من رئيس المجلس محمد الشيخ بيد الله يوم الجمعة بقاعة الندوات بحضور ممثلين عن السفارة الصينية بالمملكة المغربية على توزيع مائة حاسوب مكتبي وثلاثون حاسوب محمول وعشرون طابعة وعشرون سكانير وعشرون تلفزة على مدراء المجلس والمستشارون العامون به من الموظفين ورؤساء أقسام المصالح.
ويدخل هذا التوزيع في إطار الهبة التي قدمها رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، وعضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني “يو زينغ شينغ” خلال زيارته للمغرب.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.