توقيف ثلاثة من اخطر العناصر الاجرامية بطنجة


أخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 3:52 مساءً
توقيف ثلاثة من اخطر العناصر الاجرامية بطنجة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، اليوم الثلاثاء، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتكابهم جريمة قتل استهدفت شخصا بمنطقة بني مكادة.

أوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن المشتبه فيهم اعتدوا بواسطة السلاح الأبيض على الضحية الذي كان مرفوقا بزوجته، وهو ما أفضى إلى إصابته بجرح غائر كان سببا مباشرا في وفاته.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث الميدانية المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني، مباشرة بعد إشعارها بالحادث، مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم في ظرف وجيز، بالإضافة إلى حجز السكين المستخدم في ارتكاب الجريمة.

وبحسب البلاغ ، قد “تم وضع المشتبه فيه الرئيسي، البالغ من العمر 34 سنة، ومساهميه 23 و20 سنة، تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة”.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.