بوتفليقة للملك محمد السادس: المتتبع لمسيرة الشعب المغربي يدرك بصدق ما حققه من إنجازات ومشاريع كبرى في عهدكم


أخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 4:46 مساءً
بوتفليقة للملك محمد السادس: المتتبع لمسيرة الشعب المغربي  يدرك بصدق ما حققه من إنجازات ومشاريع كبرى في عهدكم

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من عبد العزيز بوتفليقة، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتربع جلالته على عرش أسلافه الكرام.

وأعرب الرئيس بوتفليقة، في هذه البرقية، باسم الجزائر، شعبا وحكومة، وأصالة عن نفسه، عن أخلص التهاني وأصدق التبريكات لجلالة الملك، داعيا المولى عز وجل أن يمن على جلالته وعلى كافة الأسرة الملكية الشريفة بموفور الصحة والهناء، وأن يحقق للشعب المغربي الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية الرئيس الجزائري “إن المتتبع لمسيرة الشعب المغربي الشقيق يدرك بصدق ما حققه من إنجازات ومشاريع كبرى في عهدكم، وهو ما يعكس عزمكم على المضي قدما ببلدكم نحو أعلى مراتب التقدم والرخاء، والله أسأل أن يوفقكم في مساعيكم النبيلة ويكلل جهودكم بالتوفيق والسداد بما يحقق تطلعات شعبكم الشقيق”.

وأضاف الرئيس عبد العزيز بوتفليقة “وإذ أقاسمكم أفراحكم وأفراح الشعب المغربي الشقيق بهذه المناسبة السعيدة، فإنني أغتنمها سانحة مواتية لأعرب لجلالتكم عن تمام استعدادي لمواصلة العمل معكم من أجل تمتين عرى الأخوة والتضامن التي تجمع بلدينا الشقيقين بما يفتح لهما آفاقا جديدة للتعاون المثمر ويحقق لشعبينا ما يصبوان إليه من نمو وازدهار”.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.