هل يعلم العنصر…أن مدير الرياضات يحن لزمن الريع والمؤقت ويتدخل في شؤون الجامعات الرياضية وهو متهم قضائيا في ملفات فساد؟


أخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 11:42 مساءً
هل يعلم العنصر…أن مدير الرياضات يحن لزمن الريع والمؤقت ويتدخل في شؤون الجامعات الرياضية وهو متهم قضائيا في ملفات فساد؟

يبدو ان مدير الرياضات بوزارة الشباب والرياضة لم يفهم زمن التحولات ولم يستوعب الدروس الجارية من حوله، وكان أخرها إقالة الكاتب العام للوزارة بعد فضيحة ملعب الرباط والتي حملته المسؤولية الادراية.
مصادر”سياسي” أكدت ان مدير الرياضيات بوزارة امحند العنصر، لم يفهم التحولات ومازال يحن لزمن ” الريع” الرياضي بعدما انسدت حوله كل الافاق في زمن الحكامة والديمقراطية والمحاسبة، وهذا ما جعل مدير الرياضات” يحكر” على الجامعات الصغرى ويمارسه سلطته الغريبة.
وقد قام مدير الرياضات حسب مصادر السياسي، بالتدخل في انطشة وتوجيه الجامعات حسب هواه، ويتدخل في كل صغيرة وكبيرة، ويحرك أشخاص لانقلاب على المكاتب الشرعية، ولم يقم بنفس المر في جامعات الكبرى التي يتحكم فيها احيزون ولقجع… وقام مؤخرا مثلا في مراسلة جامعة كرة الطاولة وطالب بأشياء غريبة وهو الذي أوقف انشطتها لسنتين، لكن الغيرة الوطنية للمكتب التنفيذي للجامعة جعلها تواكب التزاماتها العالمية والافريقية والعربية ضد على اكراهات وزارة الشباب والرياضة والتي يقوم مدير الرياضات بعرقلتها، فهل لوزير الشباب والرياضة امحند العنصر علاقة بالموضوع….ام ان مدير الرياضات الذي فاحت رائحة الفساد منه، بعد ذكر اسمه في محاضر قضائية قد تفجر فاضح قريبة جدا..زلنا عودة للموضوع بكل تفصيل….خصوصا وان جامعة كرة الطاولة مقبلة على تظاهرة عالمية في اكادير في اكتوبر القادم…..؟


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.