لهذه الأسباب…بنكيران غاضب من الوزير مبديع


أخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2015 - 10:38 صباحًا
لهذه الأسباب…بنكيران غاضب من الوزير مبديع

علمت” سياسي” من مصادر حكومية، ان رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران غاضب جدا من الوزير المنتدب في الوظيفة العمومية محمد مبديع، بسبب ما اعتبره بن كيران تأخر وارته في صلاح منظومة الإدارة وما يتعلق بحوار الوزارة مع النقابات والمهتمين بمجال الاداري.
واكدت مصادر” سياسي”، ان بن يكران لم يجد ما يقدمه في المجلس البرلمانية الشهرية السابقة للبرلمانيين بخصوص ما قامت به الحكومة في اصلاح الادارة كما جاء في التصريح الحكومي، وقدم بن كيران افكار عامة، بعدما قال لمقربيه ان الوزير مبديع لم يقدم استراتيجية واضحة بل قدم مجرد كلام لمدة ثلاث سنوات، وهذا ما جعل بن كيران يحدث لجنة عاجلة للتتبع عمل وزارة الادارة وتحديث القطاعات، في انتظار تقديم اجراءات عملية، خصوصا وان وزارة مبديع لم تقدم شيء والحكومة على قرب من نهايتها.
كما انتقد رئيس الحكومة تاخر وزارة مبيدع في الخروج بخلاصات الحوار الوطني حو ل الادارة والذي خسرت فياموال كما حدث لحوار المجتمع المدني الذس سهر عليه الوزير السابق الشوباني..؟


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.