“الشيبي” عاشر تعاقدات “الكاك” واللاعب الثالث القادم من الخميسات


أخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 8:50 مساءً
“الشيبي” عاشر تعاقدات “الكاك” واللاعب الثالث القادم من الخميسات

فتح فريق النادي القنيطري لكرة القدم، بوابته، للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين خلال الفترة الصيفية الحالية، بقرار من المدرب سمير يعيش الذي ساهم في جلب ثلاثة عناصر في أقل من ثلاثة أيام، ويبقى آخر الملتحقين بركب الموقعين، المدافع الأيمن محمد الشيبي، بعد مفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا، خاصة أنه كان يبحث عن تغيير الوجهة التي كانت فاشلة رفقة الاتحاد الزموري للخميسات، مما جعله يندحر لدوري الدرجة الثانية، كمختتم لدفة الترتيب العام للنسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية.
وإذا كان محمد الشيبي، قد وقع لموسمين في كشوفات “الكاك”، بعد خوضه لتجارب سابقة رفقة الرجاء البيضاوي، والكوكب المراكشي، وشباب الريف الحسيمي، والاتحاد الزموري للخميسات، فإنه أتى خصيصا إلى القنيطرة لسد الخصاص الذي تركه رحيل محمد مراد الناجي، المغادر إلى شباب الريف الحسيمي، لعدم تمديد عقده المنتهي قبل شهر، حيث كان يشغل منصب مدافع أيمن، علما أن النادي القنيطري تعززت تركيبته البشرية بثلاثة عناصر مارست الموسم المنصرم، بفريق ممثل زمور، أي بإضافة ثنائي عبد الرزاق المناصفي، وأيوب الكعداوي.
وفي سياق متصل، لجأت إدارة “الكاك” إلى التعاقد مع عناصر متحررة، مما ساهم في سرعة تنفيذ عمليات الولوج، وتعزيز مختلف الخطوط، وأيضا التفاهم حول معطيات مالية غير مرتفعة، تخص منحة التوقيع السنوية، والرواتب الشهرية، لأنهم كانوا يبحثون عن الاستقرار، وإنقاذ الفترة الحالية من الضياع، خشية الفشل في العثور على أندية يجاورونها في البطولة الوطنية الاحترافية.
يشار إلى أن النادي القنيطري، تعاقد مع عشرة لاعبين، ويتعلق الأمر بالحارسين علاء المسكيني، من الفتح الرياضي، وأشرف الهيلالي، من يوسفية برشيد، وعبد الرزاق المناصفي، وأيوب الكعداوي، ومحمد الشيبي، من الاتحاد الزموري للخميسات، ونبيل الولجي، وقادر فال ديلاني، من الوداد البيضاوي، وسليمان كيتا، من الصويحب العماني، وسمير الزكرومي، من الجيش الملكي، وعمر اديوب، من شباب الريف الحسيمي، فضلا عن تمديد عقدي عزيز جنيد، ورشيد بورواس.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.