الاتحاد الاشتراكي يحسم في وكيل لائحته باكادير


أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 9:12 مساءً
الاتحاد الاشتراكي يحسم في وكيل لائحته باكادير

حسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمدينة أكادير، في اسم وكيل اللائحة الجهوية عن اقليم أكادير، درعة حيث اختير الأستاذ عبد الكريم مدون لقيادة اللائحة الجهوية لحزب الوردة
ويعتبر عبد الكريم مدون من مهندسي المؤتمر التاسع الذي انتخب فيه ادريس لشكر كاتبا أولا للحزب، وأكدت مصادرنا أن العلاقة بين الرجلين توطدت بشكل كبير خاصة بعد المؤتمر الوطني التاسع، و بعد التمكن من استرجاع الحزب و اعادة احيائه في أكادي،ر حيث كانت أجهزته المحلية و الإقليمية عاشت شللا كليا، في المرحلة السابقة.
وبحسب مصادرنا فإن اختيار عبد الكريم مدون الكاتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي و عضو المجلس الأعلى للتعليم وكيلا للائحة يعتبر قطعا للطريق على أحد الوافدين الجدد على الحزب و الذي سبق له أن خاض تجربة الانتخابات باسم أحزاب أخرى قبل أن يستقر اختياره هذه المرة على حزب الوردة.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.