الجمهوريون يهاجمون منافسهم ترامب مع تعثر حملته للرئاسة الأمريكية


أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 10:11 مساءً
الجمهوريون يهاجمون منافسهم ترامب مع تعثر حملته للرئاسة الأمريكية

شن مرشحو الرئاسة الامريكية الجمهوريين هجوما اليوم السبت على منافسهم دونالد ترامب بسبب تصريحاته اللاذعة لاحدى مذيعات المناظرات التلفزيونية فيما تراجع الملياردير قطب العقارات عن موقفه في محاولة للحفاظ على حملته الانتخابية من الانهيار.

ووجه ترامب انتقادات شديدة لميجن كيلي المذيعة بشبكة فوكس نيوز التلفزيونية خلال مناظرة في كليفلاند يوم الخميس الماضي عندما استفسرت منه عن تعليقات مهينة وجهها للمرأة.

وهددت تداعيات حديثه مع كيلي بالنيل من التأييد الكبير الذي حظى به وتقدمه في استطلاعات الرأي المبكرة في سباق الفوز بترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة في نوفمبر تشرين الثاني عام 2016 .

وسئل ترامب عن كيلي في مقابلة على شبكة سي ان ان أمس الجمعة فقال “أمكنكم رؤية الدم وقد انبثق من عينيها. انبثق الدم منها من كل مكان”.

وسرعان ما استبعد ترامب من القاء الكلمة الرئيسية الليلة في اتلانتا في اجتماع مهم للنشطاء المحافظين فيما انتقد مرشحون جمهوريون بارزون تصريحاته في تغريدات على تويتر وفي بيانات أخرى.

وأصدرت الحملة الانتخابية لترامب بيانا قال إن ترامب كان يقصد من عبارة “انبثق الدم منها من كل مكان” ان الدم ينبثق من أنف كيلي.

وقالت الحملة “السيد ترامب وضع ميجن كيلي في موقف محرج.. فقد ارتبكت بسبب غضبها وأخذت على حين غرة تماما”.

وقالت متحدثة باسم الحملة اليوم السبت إن ترامب فصل روجر ستون احد كبار مستشاريه السياسيين في ثاني واقعة من نوعها خلال الاسبوع المنصرم والسبب المعلن هو ان ستون كان يستغل حملة ترامب من اجل الدعاية الشخصية لنفسه.

ونفى ستون ان ترامب قد فصله قائلا إنه استقال بسبب اتجاه سير الحملة الانتخابية.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.