نقل شاب في حالة حرجة بالمروحية الطبية من تطوان إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس


أخر تحديث : الثلاثاء 11 أغسطس 2015 - 5:17 مساءً
نقل شاب في حالة حرجة بالمروحية الطبية من تطوان إلى المركز الاستشفائي الحسن  الثاني بفاس

تم أمس الاثنين نقل شاب في حالة حرجة، بالمروحية الطبية التابعة للمركز الاستشفائي محمد السادس بوجدة ، من المركز الاستشفائي الجهوي بتطوان إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس، لاستكمال العلاجات الضرورية على إثر اصابته في حادثة سير.

وذكر بلاغ لوزارة الصحة أن الشاب البالغ من العمر 17 سنة ، كان ضحية حادثة سير تسببت له في رضوض على مستوى الرأس مع ارتجاج في المخ ونزيف، موضحا أنه قدمت للضحية العلاجات الاولية بقسم الانعاش بالمركز الاستشفائي الجهوي بتطوان، ليتم توجيهه إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس حيت كانت حالته تستدعي رعاية صحية بمصلحة الانعاش من المستوى الثالث.

وأضاف البلاغ أن طاقما طبيا تابعا للمصلحة المتنقلة للمستعجلات والإنعاش بالجهة الشرقية تكفل بمرافقة المريض على متن المروحية الطبية ليستكمل العلاجات الضرورية بقسم الانعاش بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس، مؤكدا أن هذه العملية تمت بنجاح بفضل التنسيق المحكم بين مختلف مصالح المساعدة الطبية المستعجلة بكل من تطوان وفاس ووجدة


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.