swiss replica watches
خطير: مدير الرياضات بوزارة العنصر يخاطب رئيس جامعة ” إما..انا..إما انت.”ويريد تحويل حدث عالمي من المغرب الى الجزائر – سياسي

خطير: مدير الرياضات بوزارة العنصر يخاطب رئيس جامعة ” إما..انا..إما انت.”ويريد تحويل حدث عالمي من المغرب الى الجزائر

رغم ان الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة مقبلة على تظاهرة عالمية باكادير، إلا ان وزارة الشباب والرياضة تضع الحواجز والعراقيل لعرقلة عمل الجامعة خصوصا من قبل مديرية الرياضات.
مصادر ” سياسي” ، كشفت عن أشياء خطيرة قام بها مدير الرياضات، بعدما خاطب رئيس الجامعة الملكية لكرة الطاولة” اما انا ..اما انت..”، وهو مؤشر خطير على تعامل الوزارة مع الجامعات الرياضية واسلوب خطير يظهر عجرفة والريع الذي تعيشه وزارة الشباب والرياضة،بسبب مدير الرياضات وكانت اخرها مراسلة جامعة سباق السيارات لوزير الشباب والرياضة والديوان الملكي للتدخل ووقف مدير الرياضات عن أساليبه التي أصبحت ظاهرة.
وأكدت مصادرنا، ان لجنة تابعة لاتحاد الدولي لكرة الطاولة “بارا اولمية” حلت مؤخرا باكادير من اجل الوقوف على استعدادات المغرب لتنظيم التظاهرة العالمية في اكتوبر القادم.
وزارت اللجنة الاولمبية الملاعب بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية حاجي، وتو توقيع اتفاقية لتنظيم هذا الحدث العالمي. في حين تحاول بعض الاطراف تقول مصادر” سياسي” تحويل تنظيم التظاهرة الى الجزائر.
واضافت مصادرنا، ان لما سمعت مدير الرياضات بحلول اللجنة الاولمبية بالمغرب، سارع الى مراسلة الجامعة، برسالة سماها ” اعذار” وهو ما تفاجئت له الجامعة التي طالبت بتدخل الوزير امحند العنصر والذي استتقبل اعضاء الجامعة ، كما استقبلهم مدير ديوان العنصر بحضور مدير الرياضات والذي خاطب الجامعة” اما انا واما انتم..”، مما جعل الجامعة المذكورة تعتزم تنظيم ندوة صحفية في الايام المقبلة لشرح ما يجري من خطورة من قبل مدير الرياضات.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*