“لوصيكا” يتخلص من الغابوني “فرانك” مقابل راتب ثلاثة أشهر


أخر تحديث : الخميس 20 أغسطس 2015 - 1:01 مساءً
“لوصيكا” يتخلص من الغابوني “فرانك” مقابل راتب ثلاثة أشهر

تخلص فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، من لاعب خط وسط الميدان الغابوني فرانك ستيفان إنكونكاه، الذي فسخ عقده رسميا، نزولا عند رغبة المدرب التونسي أحمد العجلاني، الباحث عن التعويض بعنصرين إفريقيين إضافيين، خاصة بعد التحاق مهاجم مالي، وآخر إيفواري يشغل مركز وسط دفاعي، بالحصص التدريبية التي تقام بملعب عادل واحد، حيث يخضعان للتجربة، والاختبارات التقنية، والفنية، والبدنية، قبل التأشير للمكتب المسير من أجل التفاوض معهما حول الشق المالي، لعلهما يرفعان سقف التعاقدات إلى الضعف، عوض الاكتفاء بزكرياء الثلاثي، القادم من شباب المسيرة، وعثمان بناي، من نهضة بركان.
وأكدت مصادر مقربة من “لوصيكا”، أن فسخ العقد مع الغابوني فرانك ستيفان إنكونكاه، كلف مالية الفريق تأدية راتب ثلاثة أشهر متتالية، مما جعله يقبل بالافتراق، وإن رفضه خلال الأسابيع الماضية، بدليل أنه التحق مبكرا بالحصص التدريبية، التي انطلقت بملعب عادل واحد، في السادس من يوليوز الماضي، علما أنه التحق بالتركيبة البشرية لأولمبيك خريبكة مستهل الموسم الماضي، بموجب عقد مشكل من موسمين، وخاض أول مواجهة أمام الرجاء البيضاوي، عن الدورة السابعة، من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية، بملعب “أدرار” سوس بأكادير، انتهت بدون أهداف.
وبعد فك الارتباط، مع فرانك ستيفان إنكونكاه، ستتحول الوجهة إلى المهاجم السنغالي مينيان ضيوف، الغائب حديثا عن المواعيد التدريبية لأولمبيك خريبكة، حيث أقسم على البقاء، وعدم المغادرة خلال الفترة الحالية، علما أنه يبقى خارج حسابات أحمد العجلاني، إضافة إلى الظهير الأيسر ساليف إبراهيم كوليبالي، الذي اقترب من فترة إعارة ستقوده إلى إحدى أندية دوري الدرجة الثانية، ومن غير المستبعد أن تكون الوجهة صوب رجاء بني ملال، بقيادة المدرب محمد الأشهبي، في حين سيتم الاحتفاظ بصخرة الدفاع العاجي إبراهيما باكايوكو، وقائد الجبهة الأمامية، المالي مامادو سيديبي، صاحب الأهداف الستة خلال الموسم الماضي، في حين عجلت الإصابة المؤثرة في الركبة بمغادرة المالي الآخر مامادو سيمبارا، الذي خضع للجراحة التي أنهت مساره الكروي بشكل نهائي.
يشار إلى أن “لوصيكا”، فسخ في وقت سابق عقد الحارس إدريس بوعبيد، وودع شيكب بنزوكان، ورضوان الضرضوري، بعد انتهاء فترة مقامهما بفريق الفوسفاط، وصولا بالغابوني فرانك إنكونكاه، الذي غادر بعد جهد جهيد.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.