أيت ملول والنادي السالمي يستقبلان “لوصيكا” وبرشيد بإنزكان والرباط


أخر تحديث : الجمعة 21 أغسطس 2015 - 10:09 صباحًا
أيت ملول والنادي السالمي يستقبلان “لوصيكا” وبرشيد بإنزكان والرباط

استنجد فريقا إتحاد أيت ملول، والنادي الرياضي السالمي، بالملعب البلدي بإنزكان، وأحمد الشهود بالرباط، لاستقبال مباراتي ذهاب دور سدس عشر نهاية النسخة 58 لمنافسات كأس العرش لكرة القدم، وسينتظران قدوم كل من أولمبيك خريبكة، ممثل البطولة الوطنية الاحترافية، الذي يقوده الإطار التونسي أحمد العجلاني، ويوسفية برشيد، الممارس حاليا بدوري الدرجة الثانية، بميعة المدرب أحمد حشحاش، وذلك في ظل خضوع ملعبيهما للإصلاحات الجذرية، والمتعلقة خصوصا بترميم المرافق الحيوية، فضلا تجهيز الأرضية المتضررة.
وإذا كان إتحاد أيت ملول، تلقى الضوء الأخضر منذ الموسم الماضي، لاستقبال خصومه بالملعب البلدي بإنزكان، في مواجهة ستجمع المدربين التونسيين أحمد العجلاني، وفريد شوشان، وستقام يومه (السبت)، بداية من الساعة الخامسة عصرا، فإن الدوائر المختصة للنادي الرياضي السالمي، بذلت مجهودات مضاعفة، قبل الاستفادة من ملعب أحمد الشهود بالرباط، ومن تم استقبال يوسفية برشيد، يوم غد (الأحد)، في الخامسة عصرا، علما أن أرضيته ستتأثر كثيرا من ضغط الممارسين، إذ سيحتضن مباراتين في أقل من 24 ساعة، بدليل أن سطاد المغربي سينازل الرشاد البرنوصي، بنفس المكان.
وإلى جانب إتحاد أيت ملول، والنادي الرياضي السالمي، سيستقبل الراسينغ البيضاوي، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، عوض ملعب الأب جيكو، إذ سيواجه الوداد البيضاوي، لضمان الفرجة على رقعة التباري، ومنح فرصة كبيرة للجمهور العريض من أجل الدعم والمساندة، مما يفيد الطرفين ماديا، حيث سيتقسمان المبلغ الإجمالي، لأن الحدث يخص منافسات كأس العرش، علما أن المواجهة التي ستنطلق في السادسة من مساء يوم غد (الأحد)، ستعقبها مباراة الرجاء البيضاوي، أمام شباب المسيرة، في مستهل الأسبوع المقبل، والانطلاقة على الساعة الثامنة مساء.
يشار إلى أن ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، يشهد حضور “الويكلو” في ملعبي ميمون العرصي بالحسيمة، أي في مباراة شباب الريف الحسيمي، وإتحاد تمارة، التي أقيمت في رفع ستار الموسم الكروي الجديد، وتحديدا أول أمس (الخميس)، والكبير بعاصمة البوغاز، في نزال يجمع بين إتحاد طنجة، والنادي المكناسي، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف، من مساء يومه (السبت)، بسبب أحداث الشغب التي رافقت مواجهتيهما أمام شباب أطلس خنيفرة، وجمعية سلا، في البطولة الوطنية الاحترافية، ودوري الدرجة الثانية.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.