“لوصيكا” يفتقد البزغودي ذهابا وإياب أمام أيت ملول


أخر تحديث : الجمعة 21 أغسطس 2015 - 10:01 صباحًا
“لوصيكا” يفتقد البزغودي ذهابا وإياب أمام أيت ملول

يفتقد فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، لخدمات عميده وهدافه إبراهيم البزغودي، خلال مباراتي افتتاح الموسم الكروي الجديد، وتحديدا في ذهاب وإياب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، أمام إتحاد أيت ملول، واللتان تقامان على التوالي، يومه (السبت)، وفي الثامن والعشرين من الشهر الجاري، بعد تلقيه للبطاقة الحمراء، من طرف الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، أمام الوداد البيضاوي، (د28)، عن الدورة الأخيرة من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية، والتي أقيمت يوم (الأحد) 24 ماي الماضي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهت بسابع فوز خريبكي خارج القواعد، ناله أسامة المزكوري، في شباك الحارس محمد عقيد، (د21).
وإذا كانت اللجنة التأديبية التابعة لجامعة الكرة، قد أوقفت إبراهيم البزغودي، لمباراتين، بصفته عميدا لأولمبيك خريبكة، وبأنه تلقى الورقة الحمراء المباشرة بعد تدخل من الخلف في حق إبراهيم النقاش، فإنه سيعود إلى مكانته الطبيعية كقائد لفريق ممثل الفوسفاط، تزامنا مع افتتاح النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، إذ سينازل فريقه الأم نهضة بركان، متم الأسبوع الأول من شهر شتنبر المقبل، قبل استقبال الوداد البيضاوي، خلال قمة الدورة الثانية، الأمر الذي أراح المدرب التونسي أحمد العجلاني، في ظل محدودية التركيبة البشرية، التي تعززت بلاعبين طيلة فترة التعاقدات الحالية.
وسيضطر الطاقم التقني لتعويض إبراهيم البزغودي، بعثمان بناي، القادم قبل شهر من نهضة بركان، بحثا عن سد الخصاص، ومنح الإضافة، والنيل من شباك يونس ليركي، حارس مرمى إتحاد أيت ملول، الذي يقوده الإطار التونسي فريد شوشان، للموسم الثاني على التوالي، بغية تعبيد الطريق نحو التأهل، وبدون عناء إلى دور ثمن نهاية كأس العرش، والتكفير عن الخروج المبكر من النسخة الماضية، وكان أمام الجيش الملكي، بعد التعادل السلبي، بملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، مع إهدار ضربة جزاء، من طرف المالي مامادو سيديبي، والتعثر بملعب الفتح الرباط، بثلاثة أهداف لاثنين.
يشار إلى أن أربعة عناصر من “لوصيكا”، تلقت الورقة الحمراء طيلة الموسم الماضي، ويتعلق الأمر بإبراهيم لاركو، أمام شباب خنيفرة، عن الدورة 05، وعبد النبي الحراري، خلال الجولة الموالية، أمام “الماط”، ورضوان الضرضوري، أمام اتحاد الخمسات، عن الدورة 27، وإبراهيم البزغودي، أمام الوداد البيضاوي، خلال الجولة الأخيرة.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.