قربلة في الحركة الشعبية بجهة بني ملال- خنيفرة…..و زمراك يبعثر حسابات مبديع لدعم الاتحاديين


أخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2015 - 4:32 مساءً
قربلة في الحركة الشعبية بجهة بني ملال- خنيفرة…..و زمراك يبعثر حسابات مبديع لدعم الاتحاديين

علمت” سياسي” من مصادر عليمة، ان فلاحو بني ملال، قرروا من خلال منتخبيهم في الغرفة الفلاحية، إحباط مناورات مبديع الذي أضاع على حزب السنبلة فرص الفوز برئاسة باقي الغرف لحسابات الخاصة للظفر مرة ثانية ببلدية الفقيه بن صالح، حيث أجمعوا على إعادة انتخاب مبارك زمراك رئيسا لغرفة الفلاحة خلال الاجتماع الثاني المقرر يوم الاثنين المقبل.
يذكر أن زمراك يترشح أيضا للانتخابات الجماعية بفم العنصر وبدون منافس شأنه في ذلك شأن عدد من الدوائر التي تعرف مرشحين حركيين فقط.
وتفيد الأخبار الواردة من إقليم بني ملال، بوجود غضبة للحركيين على مبديع الذي فضل مصلحته الخاصة على مصلحة الحزب، معتمدا على تواطؤ المنسق الإقليمي للحركة أحمد شدا والكاتب الإقليمي أوقدور وبرلمانية الريع الحزبي فاطمة الضعيف و المقاول الحربائي مصطفى أفود ، حيث تم منح تزكية الحزب لمستشار سابق بالقصيبة تقلب بين الأحزاب وتم طرده مؤخرا من الأصالة والمعاصرة.
هذا وينتظر أن يقلب انتخاب زمراك رئيسا للغرفة الفلاحية ببني ملال، كل الموازين ويبعثر حسابات الوزير مبديع الذي حاول تغيير معادلة أمازيغية الأطلس المتوسط، في ظل التقسيم الجهوي الذي عزز هذا المعطي بإدماج خنيفرة وبني ملال في جهة واحدة.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.