“الكاك” “يصفح” عن “فاريل” بعد تقدمه باعتذار كتابي


أخر تحديث : الإثنين 24 أغسطس 2015 - 2:49 مساءً
“الكاك” “يصفح” عن “فاريل” بعد تقدمه باعتذار كتابي

استقبلت تداريب فريق النادي القنيطري لكرة القدم، التي أقيمت أول أمس (الأربعاء)، المدافع الكونغولي روزان فاريل فافا، الغائب بدون ترخيص أو حتى استئذان عن كل فترات الإعداد للموسم الرياضي القادم، والذي ينطلق بالنسبة لمجموعة المدرب سمير يعيش، بعد غد (الأحد)، أمام نهضة بركان، عن ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، ولحسن حظه أن مكانه لا زال شاغرا، بعد التركيز كثيرا على جلب لاعبين ينتمون لخطي الوسط، والهجوم، في انتظار استرجاع كامل مؤهلاته التقنية، والبدنية، ليعود إلى الرسمية التي غاب عنها منذ منافسات النسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية.
وعلمت “الأخبار” من مصادر جيدة الإطلاع، أن قرار الصفح جاء بعد تقديم روزان فاريل فافا، لاعتذار كتابي إلى الطاقم الإداري، بقيادة الرئيس محمد الحلوي، والتقني، الذي يشرف عليه المدرب الرئيسي سمير يعيش، وأيضا إلى الجمهور القنيطري، حيث أرجع فترة الغياب الطويلة إلى انتظامه في تربصات ومواعيد منتخب الكونغو الديمقراطية، الذي أقصي من التأهل إلى نهائيات “الكان” لأقل من 23 سنة، التي تقام بالسنغال، شهر دجنبر المقبل، وكان أمام نيجيريا، مما جعله يتلقى الضوء الأخضر لخوض أول موعد تدريبي، على أرضية ملعب أولاد عرفة، كما تعرف على مستجدات التركيبة البشرية التي تعززت بلاعبين مغاربة، وآخرين من القارة السمراء.
وفي سياق متصل، لا زال الكونغولي روزانا فاريل فافا، مرتبطا بعقد احترافي، يستمر إلى غاية الثلاثين من شهر يونيو المقبل، ليصبح رابع لاعب إفريقي تتضمنه لائحة “الكاك” خلال الفترة الحالية، حيث يجاور السنغالي قادر فال ديلاني، المعار من الوداد البيضاوي، والغيني عمر اديوب، القادم من شباب الريف الحسيمي، والسنغالي الآخر أوصمان مبينكي، المتخرج من نادي كوري السنغالي، علما أنه يبقى من الركائز الأساسية في خط الدفاع، كما ساهم الموسم الماضي، في ضمان البقاء بالبطولة الوطنية الاحترافية، حيث ظل وفيا للرسمية، رغم تعاقب المدربين عبد الرزاق خيري، وهشام الإدريسي، وسمير يعيش.
يشار إلى أن الكونغولي روزان فاريل فافا، تمكن من تسجيل هدفين حاسمين، خلال منافسات الموسم الماضي، أمام نهضة بركان، والرجاء البيضاوي، عن الدورتين 05، و08، من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.