مزوار: “نطمح لاحتلال المرتبة الأولى في استحقاقات الرابع من شتنبر المقبل”
 



أخر تحديث : الثلاثاء 25 أغسطس 2015 - 11:26 مساءً
مزوار: “نطمح لاحتلال المرتبة الأولى في استحقاقات الرابع من شتنبر  المقبل”
	


قال رئيس التجمع الوطني للأحرار، صلاح الدين مزوار، إن حزبه يطمح لاحتلال المرتبة الأولى في استحقاقات الرابع من شتنبر المقبل، لتأكيد المنجزات التي تم تحقيقها وتتميم الأوراش المفتوحة على الصعيد المحلي.



وأورد الموقع الإلكتروني للحزب أن مزوار شدد خلال لقاء تواصلي عقده اليوم الثلاثاء مع مرشحي و مرشحات الحزب بمدينة سلا على أن الحزب يهدف في المرحلة المقبلة إلى رفع مجموعة من التحديات، لبلورة المخططات التنموية على الصعيد الجهوي وتعزيز الاستثمار وتحسين مناخ الأعمال وفتح مجال التشغيل أمام الشباب حاملي الشهادات العليا، معتبرا أن هذه الأوراش تتطلب جلب العديد من الاستثمارات واستغلال مؤهلات الجهة.


 ونوه رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بالمناسبة، بالانجازات التي تحققت على صعيد مدينة سلا، مبرزا أن حصيلة جماعتها الحضرية برئاسة التجمعي نور الدين الأزرق كانت “أكثر من مشرفة”، بفضل تحديد الأوليات والحكامة الجيدة في تسيير شؤون المدينة.


 وأكد مزوار أن كفاءات حزبه ساهمت في تحقيق المدينة لمنجزات عديدة، مسجلا أن ميزانية التسيير ارتفعت بنسبة 40 في المائة، كما تمت الاستجابة لجل الوعود التي تضمنها البرنامج الانتخابي لسنة 2009.




وأبرز، في سياق متصل، أن “التجمع الوطني للأحرار ليس حزب السجالات العقيمة”، بل “حزب الجدية والانجاز وحفظ كرامة المواطن ولا يبخل على المواطنين بجهوده” داعيا مرشحات ومرشحي الحزب إلى العمل الجاد من أجل تكريس المنجزات التي تم تحقيقه
var adckDynParam = {
host : null
};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.