ثلاثية روني تقود يونايتد لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا
 



أخر تحديث : الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 11:19 مساءً
ثلاثية روني تقود يونايتد لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا
	


عاد مانشستر يونايتد للمنافسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب غياب لموسم واحد بعد أن سجل قائده وين روني ثلاثة أهداف ليقوده للفوز 4-صفر اليوم الأربعاء على مضيفه كلوب بروج البلجيكي في إياب الدور الأخير للتصفيات ليحقق الفريق الانجليزي الانتصار 7-1 في مجموع المباراتين.




وتأهلت فرق باير ليفركوزن وباتي بوريسوف وتشسكا موسكو واستانة أيضا لدور المجموعات حيث ستسحب القرعة غدا الخميس.


 وأصبح استانة أول فريق من قازاخستان يتأهل لدور المجموعات بعد تعادله خارج ملعبه 1-1 مع ابويل نيقوسيا القبرصي لكنه تفوق 2-1 في مجموع المباراتين وسحق ليفركوزن ضيفه لاتسيو الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بنتيجة 3-صفر ليفوز 3-1 في مجموع المباراتين.




 وخسر باتي من روسيا البيضاء 2-1 أمام مضيفه بارتيزان الصربي لكنه استفاد من قاعدة الهدف خارج الملعب بعد أن سيطر التعادل 2-2 في مجموع المباراتين في حين تغلب تشسكا 4-3 على سبورتنج لشبونة في مجموع المباراتين.


 وسجل روني الذي صام عن التهديف لما يقرب من 900 دقيقة هدفه الأول في الموسم الحالي ورقم 30 في دوري الأبطال في الدقيقة 20.


 واستلم المهاجم الانجليزي الدولي الكرة بعد تمريرة متقنة من الهولندي ممفيس ديباي وسددها لتمر من فوق الحارس سينان بولات.


 وهذا هو الهدف الثاني الذي يصنعه ديباي في المواجهة مع بروج بعد أن سجل هدفين خلال المباراة التي فاز بها يونايتد 3-1 في مباراة الذهاب.




واشترك ديباي مرة أخرى في بناء الهجمة التي انتهت عند روني ليسجل الهدف الثاني بعد أربع دقائق على بداية الشوط الثاني.


 ومرر لاعب منتخب هولندا الكرة لاندر هيريرا داخل منطقة الجزاء ليلعب الأخير الكرة من لمسة واحدة إلى روني الذي حولها إلى داخل المرمى بسهولة.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.