سدس عشر نهاية كأس العرش لكرة القدم : الجيش الملكي يفوز على المغرب التطواني 3 – 0
 



أخر تحديث : الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 11:50 مساءً
سدس عشر نهاية كأس العرش لكرة القدم : الجيش الملكي  يفوز على  المغرب التطواني 3 – 0
	


فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015.




وسجل ثلاثية الفريق العسكري، الذي خاض اليوم أول مباراة رسمية له هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد البرتغالي خوسي روماو، تحت كل من الوافد الجديد مدافع فريق الوداد البيضاوي هشام العمراني في الدقيقة الثالثة والعميد عبد الرحيم الشاكير في الدقيقة 47 عن طريق ضربة جزاء ومصطفى اليوسفي في الدقيقة 75.




وكانت منافسات ذهاب دور سدس عشر النهاية قد خلفت مجموعة من النتائج المفاجئة وغير المتوقعة من بينها خسارة فريق الرجاء البيضاوي على أرضه أمام ضيفه شباب المسيرة، المنتمي إلى أندية القسم الوطني الثاني، بهدف دون رد وتعادل فريق وداد تمارة (القسم الثاني) بالحسيمة مع شباب الريف المحلي (2-2)، واكتفاء فريق الوداد البيضاوي (بطل المغرب) بفوز صغير (1-0) على ضيفه الراسينغ البيضاوي (القسم الثاني).


 وتجري مباريات الإياب ما بين 28 و30 غشت الجاري.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.